اللد: كشف ملابسات جريمة مقتل الشاب ثابت الباز

الضحية ثابت الباز

كشفت الشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، ملابسات جريمة قتل حدثت في اللد، أسفرت عن مقتل الشاب ثابت الباز، وعُممت فيديو للحظة إطلاق النار عليه. 

 وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: " شرطة اسرائيل تواصل مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي- الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية شفيلا تكشف النقاب عن جريمة قتل المواطن ثابت الباز من مدينة اللد، جريمة التي وقعت شهر شباط 2019 - الشرطة تحيل مشتبَهين بارتكاب الجريمة الى العدالة". 

 وجاء في تفاصيل البيان:" مع انتهاء تحقيق موضوعي ومكثف نجح افراد الشرطة من الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية شفيلا بفك رموز جريمة قتل المواطن ثابت الباز البالغ 30 عاما من سكان مدينة اللد، بعد ان وصل يوم 08.02.2019 الى مشفى اساف هروفيه وهو مصاب بعيارات نارية وعليه علامات طعن. للأسف الشديد، في وقت لاحق أعلن الطاقم الطبي وفاة الضحية متأثرا بجراحه. 

 ومع انتهاء التحقيق نجحت الشرطة بجمع ادلة دامغة ضد المشتبهين محمود ابو صعلوك (25 عاما) وحسنين ابو صعلوك (24 عاما) ابناء عم من سكان مدينة اللد".

و تابع البيان: "هذا وتبين من خلال التحقيق ان المشتبَهين وصلا يوم ارتكاب الجريمة بواسطة مركبة الى المجمع السكني التابع لعائلة الضحية في مدينة اللد وتحدثا مع الضحية الذي خرج اليهم وبعد عدة دقائق قام المشتبه الاول بطعنه في الوقت الذي قام المشتبه الاخر بإطلاق النار عليه ونحو المجمع السكني التابع لعائلة الضحية وبعدها لاذ المشتبهان بالفرار من المكان بواسطة المركبة. 

المصدر : بانيت بانوراما

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد