من هي شخصية الذئب والكوبرا وشيتا في برنامج انت مين The Masked Singer

من هي شخصية الذئب والكوبرا وشيتا في برنامج انت مين

يبحث عشاق برنامج انت مين The Masked Singer، اليوم الخميس 11 فبراير 2021، عن أسماء الفائزين بالموسم الأول من برنامج انت مين، بعد بث حلقته العاشرة والأخيرة يوم الأربعاء عبر قناة إم بي سي ممصر لجمهورها في الوطن العربي.

وقالت وسائل إعلام فنية، إنه تبقى ثلاث شخصيات يمكن الكشف عنها خلال الحلقة الأخيرة لمعرفة من الفائز بالقب الفائز بالموسم الأول، وذلك بمشاركة أبرز الفنانين في لجنة التحكيم بمساعدة الجمهور بعد غناء الشخصية المتخفية على المسرح.

في نهاية البرنامج كشفت شخصية الكوبرا، حيث تم كفه بعد هدية أهداها للفنان حسن الرداد، من فيلم زنقة ستات، من ذلك تم معرفة الفنان المصري إيهاب توفيق عن شخصيته الحقيقية بعد أن غلب الجمهور ولجنة التحقيق منذ بدأ البرنامج وتقدمه أجمل الفقرات الغنائية.

فيما طلعت الفنانة أمل بوشوشة تجسد شخصية شيتا، فيما كانت شخصية الذئب الفنانة وعد السعودية في برنامج انت مين.

واستقر المحققين والجمهور على اختيار شخصية «كوبرا»، ليكون الفائز باللقب وأعلى نسبة تصويت خلال الموسم الأول من البرنامج ليكتشف المتابعون أنه المطرب إيهاب توفيق، وتم الكشف عن شخصية «شيتا» وهي الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

يشار إلى أن برنامج إنت مين هو برنامج غنائي يتنافس من خلاله المشاهير متنكرين بأزياء غريبة وقدموا لوحات استعراضية على المسرح أمام لجنة محققين مؤلفة من سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي.

وتدور فكرة برنامج انت مين The Masked Singer، حول تنافس الفنانين من كافة الدول العربية حول معرفة فنان يستعرض اغنية مبهرة للجمهور فتقوم لجنة التحكيم بتخمين ذلك بمساعدة الجمهور والكشف عنها والذي يتم كشفة يستثني من البرنامج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد