مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 10 العاشرة

مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 10 العاشرة

ينتظر بشغف كبير الملايين من الجمهور في الخليج والوطن العربي، برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 العاشرة والأخيرة، وسط ترقب لمعرفة باقي الشخصيات المتواجدة في البرنامج من قبل لجنة التحكم المتكونة من المع نجوم الداما في العالم العربي والاعلان عن الفائز بالمويم الأول في برنامج انت مين.

إقرء/ي أيضا..من هي شخصية الذئب والكوبرا وشيتا في برنامج انت مين The Masked Singer

تواصل لجنة التحقيق المكونة من قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند التحقيق في الوقائع بمقاطع الفيديو التي قدمها عن كل متسابق، وبعض التحليلات مؤلمة وبعضها خائب الأمل، ووسط فضول لجنة التحكيم لمعرفة من وراء الأقنعة، حيث لم تعلن قنوات MBC عن بديل لبرنامج أنت مين بعد عرض الحلقة الأخيرة قريبًا، لكن من المنتظر بث مسلسل جديد للفنان السوري الكبير تيم حسن، و ينتقل الذئب والكوبرا والشيتا إلى المرحلة الأخيرة من The Mask Singer في الحلقة العاشرة.

لمشاهدة برنامج انت مين الحلقة 10 العاشرة والأخيرة إضغط هنــــا أو هنــــــا

وذكرت قناة إم بي سي مصر، عبقر صفحتها الرسمية أن برنامج انت مين،يبث عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أم الدنيا مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وتقوم فكرة برنامج انت مين The Masked Singer حول لبس الفنانين والممثلين من حول دول العالم ملابس تنكرية لا تظهر ملامحهم وعلى اللجنة التحكيم والجمهور كشف هوية هؤلاء الاشخاص.

وشارك في الحلقة الثانية اللاعب محمود كهربا، حيث قام بختيار شخصية الغوريلا، حيث قال انه اختار الشخصية ده لأنه هو شخصية متعصبة وثقيلة ودل على حبه للغناء لافتا لا أن الشخصية صعبة.

وقام مجموعة من الممثلين بالغناء على المسرح حتى تأتي الشخصية الرابعة ويقوم المحكمين والجمهور بتخمين من الشخصية الذي قامت بالغناء حتى يتم إخراجها من البرنامج وكان أخرهم اللاعب الأهلي السابق المصري محمود كهربا.

ويأتي بث برنامج انت مين The Masked Singer، في ظروف تمر لأول مرة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وسط التزام من قبل الجمهور والمشاركين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المنشرة منذ عام في العالم.

وذكرت صفحة MBC The Masked Singer انت مين عبر موقعها الرسمي على تويتر، أن حلقة 10 العاشرة والأخيرة ستشهد منافسات بين المطربين والفنانين وذلك من اجل الحصول على لقب شخصية الموسم الأول في برنامج انت مين.

وقالت مقدمة برنامج انت مين انا بيلا هلال في تصريحات تلفزيونية إن البرنامج مختلف تماما عن كافة الذي بثت عن قبل من ناحية الكواليس رغم الحكي مع الفنانين المتخفين بالإشارات مضيفة انه كانت تعتبر حالها من الجمهور لعدم تمكنها معرفة شيء.

وتشارك العديد من الشخصيات المتبقية في برنامج انت مين اليوم منها الذئب وكوبرا وشيتا، بعد عدم تمكن لجنة التحكيم من الكشف عن الثلاث الشخصيات السابقة بالإضافية الى تحليلات الجمهور.

وبعد الكشف عن الفنانة السورية ديما قندلفت في الحلقة التاسعة يخمن لجنة التحكيم المكونة من الفنانة سرين عبد النور والفنان السوري قصي خولي والفنان المصري حسن رداد والفنان السعودي مهندي الحمدي عن الثلاث الشخصيات برغم من تقديم ستوريهيات تشرح عن حياتهم الشخصية.

ويقدم العديد من الفنانين منهم حسين الجسمي اغنية البنط العريض الذي تخطت الملايين من المشاهدات واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والفنان راشد الماجد والفنان لؤي والفنان عدى الكلام لتونسي سعد المجرد.

وتدور فكرة برنامج انت مين The Masked Singer، حول تنافس الفنانين من كافة الدول العربية حول معرفة فنان يستعرض اغنية مبهرة للجمهور فتقوم لجنة التحكيم بتخمين ذلك بمساعدة الجمهور والكشف عنها والذي يتم كشفة يستثني من البرنامج.

أوشكت رحلة برنامج المسابقات «The Masked Singer- إنت مين؟» على الانتهاء، فخلال ساعات يجري بث الحلقة النهائية من البرنامج العالمي بصيغته العربية على قناة «MBC مصر»، وبعدما تنافس المشاهير متنكرين بأزياء غريبة وقدموا لوحات استعراضية على المسرح أمام لجنة محققين مؤلفة من سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي، اقترب موعد الحسم في البرنامج، وينافس خلال الحلقة النهائية بقية المشاهير «شيتا والذئب وكوبرا» الذين سيكشفون عن هوياتهم اليوم، ويتوج فائز واحد منهم فقط باللقب.
وشهدت الحلقة الماضية وهي التاسعة من البرنامج منافسات كل من «الطاووس، شيتا، كوبرا، والذئب»، ضمن مرحلة صد الهجوم، حيث قدموا لوحاتهم الفنية الخاصة، إضافة إلى دويتو مشترك بين الطاووس وشيتا، وكوبرا والذئب.
وفي نهاية الحلقة، انتهت رحلة النجمة ديما قندلفت، التي ارتدت زي الطاووس، وأبدعت في تقديم مجموعة استعراضات متميزة على امتداد حلقات البرنامج.
واعتبرت «ديما» أن «هذا البرنامج هو أفضل منصة تمكنت من خلالها أن تقدم أشياء ترغب بالقيام بها منذ زمن» بحسب وصفها، لافتة إلى أن تعليقات المحققين أسعدتها على امتداد البرنامج.

ومن المتوقع أن يغني في برنامج انت مين اليوم أن يغني الفنان محمد الشرنوني النفسية محتاجة اسكندرية، فيما يغني الفنانة روبي ليه بدراي كده، بالإضافة اغنية للفنان عبد المجيد عبدالله يا طيب القلب نبعد غناء فنانين من أبزهم ممثل مسلسل عروس بيروت اللبناني ظافر العابدين، حيث تفاجئ لجنة التحكيم بجمال صوته وأدائه الممتاز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد