مسلسل قيامة عثمان الحلقة 45 الخامسة والاربعون مترجمة - شاهد

قيامة عثمان

يمكنكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 45 الخامسة والاربعون الجزء الثاني، مترجمة باللغة العربية عبر العديد من المواقع الالكترونية الذي تقوم بنشر الحلقات بجودة عالية.

وبتنظر عشاق الدراما التركية، بشغف كبير مسلسل قيامة عثمان الحلقة 45، وذلك بعد أن تلقى عثمان رسالة من نيكولا يبلغ فيها انه لم يسلم لهم القلعة كولوجا وسوف يقوم بمحاصرتها وشنق بايخوج.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 45 الخامسة والاربعون مترجمة إضغط هنـــــا

وشهدت الحلقة 44 رفض سافجي تسليم القلعة ويأخذ ابنه بيده بالمقابل يقوم عثمان بترد دفي تسليم القلعة مقابل بايخوجا ولم يمتلك نفسه ولا يصغي لكلام عثمان لإنقاذ ابنه ويحاول إنقاذ ابنه بينما يكون نيكولا واضع خطة من اجل وقتله وسط انتظار من قبل الجمهور حول الجثة الذي يحملها عثمان.

وقال وسائل إعلام فنية، إن الاحتمال الأول أن تكون الجثة لبايخوجا عندما كان يحمل معه درع بايخوجا عندما كان قادم بالجثة، اما ان تكون الجثة لسافجي لأن إذا دققنا في الإعلان سنجد أن بايخوجا قد ظهر بلا درع عندما كان عند نيكولا، وهاذا ما يؤكد لنا بأن نيكولا قد صنع فخ لسافجي قبل أن يأتي إلى القلعة.

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته.

ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

وتبث قناة أم تي في التركية كل يوم أربعاء مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن، والساعة 9:00 التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.

ويخطي مسلسل قيامة عثمان بشعبية كبيرة بين الجمهور، وذلك بسبب انتهاجه وتكملة الى قصة أرطغرل الذي حصل على ملايين من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب بالإضافة الى المواقع الالكترونية المنشرة في العالم.

وقد حقّق المسلسل نسب مشاهدة عالية تربّع بها على مدار السنوات الخمس السابقة، في حين أن المسلسل بُثّ في عشرات الدول، وشاهده نحو 3 مليارات متابع، وترجم إلى لغات متعددة، كما أن لديه عشاقًا ومتابعين على نطاق واسع في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان، يأتي استكمالاً لأحداث قيامة ارطغرل، والذي يوضح فيه كيفية قيامه الدولة العثمانية، والظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى.

وحظي مسلسل ”قيامة عثمان“ بإعجاب الملايين في العديد من الدول العربية في مصر والسعودية والكويت، تلك الدول التي هي الأكثر من حيث المسلسل سواء كانت قيامة أرطغرل أو قيامة عثمان، ويتوقع الكثير من الإثارة والسرور المتوقع للحلقة بعد أن يشهد أرطغرل ً جيشا ً قويا للإنتقام من أعدائه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد