للمشاركة في التصفيات الآسيوية

بالصور:  مغادرة بعثة فدائي للأراضي الأردنية باتجاه المنامة

منتخب فلسطين لكرة السلة

أفاد الناطق الإعلامي لاتحاد كرة السلة بسام أبو عرة، مساء اليوم الأربعاء، بمغادرة بعثة منتخب السلة الأراضي الأردنية باتجاه العاصمة البحرينية المنامة، عبر دبي، للمشاركة في التصفيات التمهيدية لنهائيات اسيا 2021 ضمن المجموعة السادسة التي تضم الاردن، كازخستان، سيرلانكا وفلسطين، ويتأهل منتخبان من المجموعة بشكل مباشر فيما يخوض صاحب المركز الثالث ملحقا أخر للمنافسة على التأهل.

وكان وفد المنتخب السلوي قد وصل العاصمة الاردنية عمان، مساء الثلاثاء، واجرى تدريبين فقط لضيق الوقت حيث تدرب مساء الثلاثاء وصباح الاربعاء قبل ان يطير الى البحرين عند الساعة التاسعة والنصف مساء الى دبي ومن ثم الى المنامة.

وأضاف أبو عرة أن المنتخب أدى صباح اليوم، حصة تدريبية طويلة مدتها اربع ساعات في النادي الارثوذكسي بعمان، ركز فيها المدرب كافتر على الخطط والتكتيك الفني للمنتخب واللعب الجماعي والدفاعي والهجومي، فيما طبق اللاعبون الخطط الفنية بشكل جيد.

وأكد جهوزية جميع اللاعبين للمشاركة بالبطولة ذهنيا وفنيا وبدنيا باستثناء عمر ديراوي لديه اصابة خفيفة سيكون جاهز للمشاركة في البحرين، كذلك سيغيب مساعد المدرب الاردني معتصم سلامة عن المنتخب الفلسطيني لإصابته بفايروس كورونا .

وفي السياق ذاته، نقل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش تحيات جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واركان الاولمبية وامينها العام ابو جهاد حجة والمجلس الاعلى للشباب والرياضة وامينها العام عصام القدومي واركان المجلس للاعبين، شاكرا لهم دعمهم ومؤازرتهم للفدائي السلوي في جميع اركانه ومشاركاته، مؤكدا ان منتخب السلة سيكون على قدر حسن ظنهم به ويكون منافسا قويا للتأهل للنهائيات الاسيوية.

وحث حبش اللاعبين على بذل المزيد من اجل فلسطين ، لرسم البسمة على شفاه ومحيا عاشقي السلة الفلسطينية الذين ينتظرون بشغف تحقيق حلم التأهل لنهائيات اسيا 2021.

ويشار أنه من المقرر أن تصل بعثة فدائي السلة المنامة صباح الخميس، لينطلق هناك المعسكر التدريبي الخاص بالمنتخب والذي يضم ثلاث مباريات ودية قبل التصفيات الرسمية مع منتخب البحرين ومباراتين مع منتخب الهند استعدادا حقيقيا للتصفيات الاسيوية التي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري والتي ستجري اولى مبارياتها بين الفدائي ونشامى الاردن في الثامن عشر من الجاري ثم يلعب منتخبنا مع كازخستان ثم سيرلانكا قبل ان يختتم التصفيات في اللقاء الاخير ويجمعه مع نشامى الاردن مرة جديدة في الثاني والعشرين من الجاري.

936d3f43-3dd8-4380-a4c7-90af3b3666b0.jfif
fb473c29-a575-40c0-8ce0-d41c8221dd18.jfif

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد