بث مباشر قناة ATV اي تي في بدون تقطيع

بث مباشر قناة ATV اي تي في بدون تقطيع

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن قناة أي تي في التركية ATV بث مباشر، وذلك بعد نشرها بروموا مسلسل قيامة عثمان، حيث تميز القناة بنشر وبث جميع المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة بين الجمهور والذي يشارك فيها المع الفنانين الاتراك.

وأكدت ATV عبر موقعها الرسمي، انها ستقوم ببث جميع المسلسلات التركية عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بعد تطويرها في عام 2021، بجودة عالية، بالإضافة لمواقها الإلكترونية الذي عملت على تطويرها خلال الأيام الماضية.

بث مباشر قناة أي تي في التركية ATV دون تقطيع إضغط هنــــــا

وتعمل قناة أي تي في التركية مع العديد من شركات الإنتاج من أجل عمل مسلسلات تركية مثيرة وشيقة الى الجمهور، مشيرة الى انها تعمل على إنتاج مسلسلات تاريخية مثل مسلسل قيامة عثمان بعد توقف التصوير لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعد قناة ATV، من القنوات الرسمية في تركيا حيث تم تأسيسها في عام 1993، لرجل الاعمال التركي أورهان جمال كاليونجو، وأخذت الطابع الدرامي ونشر كافة المسلسلات واخبار الفنانين والبرامج الترفيهية ذات شعبية كبيرة بين الجمهور.

وتبث القناة المسلسلات التركية، باللغة التركية، حيث حصبت على أغلب الأسهم في السوق الإعلامي التركي خلال عام 2013، بيمنا تقوم مواقع الالكترونية بترجمة الحلقات الى اللغة العربية وتقديمها الى الجمهور العربي مترجمة.

وأوضحت القناة عبر موقعها الرسمي، أن ترددها الجديد لعام 2021، تركسات 11628، عمودي، لافتة الى ان معدل الاستقطاب 27500، على جميع اقمارها الصناعية في العالم العربي وتركيا.

وأكدت قناة أي تي في التركية، أن مدة الحلقات المسلسل الذي يبثه عبر تلفزيونه أربعون دقيقة دون أي داعية، مضيفا أن يمكن لكافة عشاق الدراما تحميلها عبر المواقع المسموح لها بحقوق النشر مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية.

وعملت القناة على العمل مسلسل زهرة الثالوث واشرح أيها البحر الأسود وقطاع الطرق لن يحكموا العالم قطاع الطرق لن يحكموا العالم الأزهار الحزينة وتخطت المسلسلات ملايين من المشاهدات في العالم العربي وتحقيق أرباح خيالية.

واكتسحت الدراما التركية في الآونة الأخيرة، الساحة العربية ومعظم دول الخليج بعد تقديمها سلسلة من المسلسلات المثيرة والمفيدة الذي تحاكي الواقع الذي يعيشه الجمهور في العالم، فيما واصلت بث المسلسلات رغم فرض حظر التجوال والحجر المنزلي المفروض من قبل السلطات في تركيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد