الخليل: جبهة التحرير العربية تجتمع لمناقشة تطورات الساحة الفلسطينية

اجتماع لجبهة التحرير العربية - أرشيف

عقدت قيادة جبهة التحرير العربية في محافظة الخليل، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمناقشة تطورات الساحة الفلسطينية وموضوع الانتخابات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

عقدت قيادة جبهة التحرير العربية محافظة الخليل بتاريخ(٩-٢-٢٠٢١) اجتماعا لها في مكتبها بمدينة الخليل وناقشت عدد من المواضيع والقضايا، وكان من اهم هذة المواضيع الاوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الفلسطينية وموضوع الانتخابات المنوي اجرائها في الاراضي الفلسطينية..

حيث دعت الجبهة كافة الاطراف الفلسطينية المتواجدة في العاصمة المصرية القاهرة الي التوصل لاتفاق بانهاء الانقسام واجراء انتخابات لتكون مخرج للوضع الحالي في الساحة الفلسطينية وتهيئة الاجواء لاجراء انتخابات بشفافية ونزاهة تامة.

انها تدعوا ابناء الشعب الفلسطيني القيام بتسجيل لكي يضمن كل مواطن حقة بممارسة العملية الانتخابية..

كما انها ناقشت قيادة الجبهة مايقوم  به كيان الاحتلال الصهيوني من ممارسات تعسفية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والهجمة الاستيطانية المتزايدة في محافظات الوطن ومايجري من ممارسات اجرامية يقوم بها الاحتلال بحق الاسرى والمعتقلين الفلسطينين. 

واكدت على ضرورة تعزيز المقاومة الشعبية لمواجهة مخططات العدو الصهيوني الهادف للاستلاء على المزيد من الاراضي الفلسطينية لصالح الاستيطان. 

وانها تامل ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة بناء الموؤسات والشراكة الفلسطينية في صنع القرار ومرحلة للوحدة الوطنية وتحقيق امنيات الشعب الفلسطيني بتحرير والخلاص من  الاحتلال الصهيوني؛ من ارضنا العربية الفلسطينية. 

كما انها رحبت بقرار الجنائية الدولية حول الولاية القضائية على الاراضي الفلسطينية واعربت على ان هذا القرار خطوة مهمة لصالح القضية الفلسطينية في المحكمة الجنائية الدولية

حيث انها دعت القيادة الفلسطينية والجهات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية القيام بتقديم ملفات حول جرائم الاحتلال الذي يرتكبها  بحق شعبنا الفلسطيني ؛ ليتم محاكمة قادة الاحتلال الصهيوني 


                               جبهة التحرير العربية محافظة الخليل

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد