نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار "5" الخامس

معرض دمشق الدولي

أصدر موقع يانصيب الالكتروني الرسمي، اليوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط 2021، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، الإصدار "5" الخامس، لجميع المشاركين في الوطن العربي وجمهورية العربية السورية لمعرفة الأرقام الرابحة.

وقال موقع يانصيب الالكتروني عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، إن سيتم نشر البطاقات الرابحة عبر الموقع الالكتروني فور الانتهاء من الفعاليات المقامة في صالة معرض دمشق الدولي الذي اعتاد عليها الجمهور بحسب رقم البطاقة والاسم.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار "5" الخامس إضغط هنــــــا

وذكر يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الموقع الرسمي، أن فعالية السحب تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المحلي للعاصمة السورية دمشق وفلسطين ولبنان والمملكة الأردنية الهاشمية، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الرياض والكويت والدوحة.

ويبث تلفزيون العربي السوري كل يوم ثلاثاء نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، بث مباشر عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة لمواقعها الالكتروني لوصول الى الجمهور.

ويشارك العديد من الجمهور في فعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، وذلك بعد استئناف الحضور بعد حظر دام لأكثر منذ عدة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم.

وكان قد أعلن معرض دمشق الدولي، للفوز في الجائزة الكبرى المعلن عنها منذ عدد شهور وتقدر قيمتها 250 مليون ليرة سورية،حيث يبحث المواطنين عن رابط www.diflottery.com.sy، لمعرفة رقم البطاقة الرابحة في اليناصيب.

وينتظر الجمهور بشغف كبيرة نتائج معرض دمشق الدولي 2021، حيث يواصل المعرض نشر أسماء ونتائج الفائزين بعد إجراءات المعمول بها ومع مراعاة الظروف الذي تمر بها سوريا بسبب الحروب المنتشرة منذ عدة سنوات.

ويترقب المواطنون في سوريا السحوبات الجديدة من معرض دمشق الدولي على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى، في وقت بدأ العشرات بالعزوف عن الاشتراك؛ بسبب عدم فوزهم في أي مناسبة.

وكانت صفحة يانصيب معرض دمشق الدولي السوري قد نشرت منتصف شهر يونيو الجاري، نتائج سحب الإصدار الحادي والعشرين والذي تضمن أرقاما جديدة فازت في السحب الأخير.

وفي الإطار ذاته، زفت شركة يانصيب معرض دمشق الدولي، خبرا سارا للمواطنين بأن السحب سوف يستمر رغم إجراءات كورونا وبشكل مكثف؛ نظرا لتواجدهم المستمر في بيوتهم الفترة الراهنة.

وقالت المذيعة في تلفزيون دراما السورية، :"نرحب في جمهورنا ومشاهدين والمشاركين في يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الثاني، بعد سحب الجائزة الكبرى بقيمية 100 مليون ليرة سورية".

وأوضحت انها ستقوم بسحب بجائزة 100 ليرة سورية في بداية البرنامج، في حجرة واحدة، بحضور عدد من لجنة التحكيم ، حيث ربحت البطاقة 6 100 ليرة سورية، بينما بطاقة 18 ربحت 100 ليرة سورية وهي الثانية.

بينما قبل السحب على الجائزة الكبرى في ثاني اصدار قام بإحياء حفل مع النجوم في سوريا عبر قناة سوريا دراما الذي تميزت بنقل كافة المناسبات السورية والمسلسلات والبرامج الترفيهية على الصعيد المحلي والعالمي.

وتقوم اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد