سبب وفاة صلاح مخارش الإعلامي اليمني وهذا آخر ما كتبه - ويكيبيديا من هو صلاح مخارش

سبب وفاة الإعلامي صلاح مخارش

أكدت وسائل إعلام سعودية محلية، مساء اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، وفاة الإعلامي اليمني المخضرم صلاح مخارش، وذلك بعد تعرضه الى وعكة صحية مفاجئة منذ عدة أيام جعلته يمكث في العناية المركزة في أحد مشافي دبي،نافيا كافة الانباء المتداولة حول وفاته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر عائلية مقربة، إن الإعلامي مخارش تعرض الى جلطة في القلب دخل على أثرها الى العناية المركزة ومكوثه عدة أيام من أجل معاينته من قبل الأطباء، مشيرة الى ان أوفته المنية قبل ساعات من كتابة الخبر.

ونفت المصادر المقربة كافة الانباء المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدة أن وفاته نتيجة تعرضه الى جلطة في القلب حيث لم يكن يعاني من أي أمراض مزمنة.

وكان باحث وناقد متخصص في الفن السعودي محمد سلامة،قد كتب قبل عدة أيام عبر موقع تويتر:"الأستاذ والأخ صلاح مخارش تعرض لجلطة بسيطة في القلب وهو في العناية المركزة الآن دعواتكم له ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأهله ومحبيه بكامل الصحة والعافية ماتشوف شر أبو وليد".

 وكتب الإعلامي اليمني المخضرم صلاح مخارش قبل الاعلان عن وفاته عبر صفحته الرسمية على تويتر وهذا آخر ما كتبه.

وقال عضو الاتحاد الدولي والسعودي للإعلام الرياضي وليد سعيد عبر تويتر:" خالص التعازي للصديق عبد الله مخارش في وفاة والده الأعلام صلاح مخارش رحمه الله الذي وافته المنية اليوم، غفر الله له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته صادق المواساة لعائلة مخارش وألهمهم الصبر والسلوان".

وغرد الكاتب بلال أحمد علام عبر تويتر:"رحم الله أخي وصديقي العم صلاح مخارش أسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتجاوز عن سيئاته ويدخله الجنة بغير حساب خالص العزاء لأخي الغالي الأستاذ عبد الله مخارش ولكافة أفراد أسرتهم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الصحفي حامد الضبعان :"رحم الله الاعلامي صلاح مخارش وانزل على روحه الرحمة والعفو والغفران، كان يغرد قبل خمس ساعات وقبل قليل ودعنا لدار الخلود العزاء والمواساة لذويه و احبابه".

ونشر جابر القرني عبر تويتر:"قبل يومين تحدثت معه هاتفيًا في مكالمة مطولة بمقر إقامته في أبو ظبي للاطمئنان على صحته،وكان كعادته لطيفا ًودودًا وأخبرني عن عزمه العودة لجده في الفترة القادمة ولكن القدر كان أسرع،رحمك الله أبا وليد والعزاء لوالدتك وإخوانك وأبناءك ولنا جميعاً".

الجدير بالذكر أن الإعلامي صلاح مخارش يعد من أبرز الاعلامين في اليمن، حيث يعمل في محل إقامته بالإمارات العربية المتحدة صحفي ومحرر فني، مستشار إعلامي وبرامجي وشارك في العديد من البرامج منذ السنوات الماضية ويخطي بشعبية ومتابعة كبيرة في الخليج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد