منخفض جوي يضرب فلسطين منتصف الأسبوع القادم

أمطار في غزة - أرشيف

أكد يوسف أبو أسعد مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن منخفضا جويا سيضرب الأراضي الفلسطينية منتصف الأسبوع القادم.

وأضاف أبو أسعد في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، أنه لا يوجد أي منخفضات جوية قادمة هذا الأسبوع وتبقى الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية حتى منتصف الأسبوع القادم حيث أن هناك منخفضا جويا قادما سيضرب فلسطين.

في غضون ذلك، أشار موقع الأرصاد الجوية الفلسطينية إلى أن طقس فلسطين ، غداً الأربعاء، يكون غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية وبقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ولفت إلى أن يوم الخميس يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى صاف و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق.

ونوه إلى أن يوم الجمعة يكون طقس فلسطين غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد