مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 الثالثة والثلاثون

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 الثالثة والثلاثون

نشر منصات الالكترونية، اليوم الاثنين 9 فبراير 2021، مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 الثالثة والثلاثون، وذلك بعد أن شهدت أحداث كبيرة خلال الحلقات السابقة أبرزها ابتزاز بودة للفنانة لؤلؤ بعد شهرتها من أجل الاستحواذ على ممتلكاتها بتخطيط مع مروة.

وشهدت الحلقة تطورات جديدة في الأحداث، وتتلقى لؤلؤ اتصالاً هاتفياً من رقم مجهول، تبين فيما بعد أنه “بدر”، يطلب مقابلتها لشرح بعض الأمور لها، حيث، وافقت على الذهب لمقابلة بدر، واعترف لها بكل شيء، وأخبرها أنه نوى في البداية خداعها من أجل المال، ثم استدرجته مروة لإيذائها، وكانت تعرف كل شيء عنها حتى يتمكن من خداعها يمكن أن يقع في حبه.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 الثالثة والثلاثون إضغط هنـــا

وقالت وسائل إعلام فنية، إن بدر فاجئ لؤلؤ بعد أن صورها بعد أن اغتصبها، ويؤكد لها أنه حذف الفيديو ولا يريد منها شيئًا لأنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها ويطلب منها أن تسامحه، تخرج لؤلؤ ويخبره أنها تحبه أيضًا وتريد أن تسامحه، لكنها غاضبة بسبب هذا الشعور.

وقررت لؤلؤ التوجه لطارق نصار، والاعتذار له وأخبرته أنها ظلمته هي أيضًا، وأخبرته بكل ما حدث، يشعر طارق بال حماس ة تجاه لؤلؤ ويخبرها أنه لا يصدق أي شيء، ويؤكد أنه يشعر بكل شيء منذ ظهور بدر.

واستمتعت فعالياتها بالجماهير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نجاحًا كبيرًا، كما قوبلت بتفاعل كبير وتعليمات إيجابية من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات المصرية على الساحة، إلا أن مسلسل “لؤلؤ” يشهد متابعة خاصة.

ويعتبر مسلسل “لؤلؤ” من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعون في كثير من البلدان العربية، وقد تضاعفت شعبيتها في الشرق الأوسط والدول العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وتصدر مسلسل المصري لؤلؤ محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط مطالبات من الجمهور أن يتم نشره عبر منصة شاهد نت للمشاركين دون أجر، إذ تحرص وكالة سوا الإخبارية على تقديم جميع الحلقات للمتابعين بجمهورية مصر العربية وكافة دول العالم العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد