نتيجية مباراة المريخ والشرطة القضارف

نتيجية مباراة المريخ والشرطة القضارف

تبث قناة الملاعب الرياضية السودانية، اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، مباراة المريخ ضد نظيره الشرطة القضارف ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز.

ومشاهدة مباراة المريخ والشرطة بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط البث المباشر فور بدء المباراة، والذي من المقرر أن تنطلق على ملعب العاصمة الخرطوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري السوداني الممتاز.

وأكدت الأندية السودانية، أن مباراة المريخ ضد نظيره الشرطة تقام دون حضور جمهور، وذلك بناء على قرار السلطات بحضر التجمعات في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم.

وذكرت نادي المريخ السوادني، أن المباراة تبدأ في تمام الساعة 6:15 بتوقيت الخرطوم وجمهورية مصر العربية وليبيا وتونس وموريتانيا، والساعة 7:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر.

وكانت قد أعلنت الأندية بالسودان في وقت سابق عن استئناف فتح الأندية بعد إغلاقها لعدد أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك أغلقت كافة دول العالم الملاعب وتعليق المباريات مع فرض السلطات حضر التجول ومنع الحركة لسيطرة على الوباء.

وتسبب فيروس كورونا بإلغاء العديد من المباريات في السودان بسبب إصابة اللاعبين بفيروس كورونا وتأجيل المباريات بسبب عدم اكتمال الفريق، جعل ذلك الى فحص اللاعبين قبل يومين لمنع تكرار مثل ذلك الحادث.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد