مشاهدة مقطع فيديو السيفوي في الأردن كامل

مشاهدة مقطع فيديو السيفوي في الأردن كامل

استنكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، نشر مقطع فيديو السيفوي من قبل حسابات مجهولة المصدر، مما أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة.

وقال العديد من الرواد عبر منصات التواصل إن الفيديو ينتفي مع قيم وعادات الشعب الأردني، خصوصا انه يظهر مشاهد لا أخلاقية خارجة عن عادات وتقاليد الشعب وسط مطالبات كبيرة لمعرفة الحسابات النشارة ليتم محاسبتها من قبل السلطات المختصة.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن السلطات الأردنية تتابع الامر عن طريق الجهات المتخصصة، حتى يتم القبض على الناشر لأنه يثير الجدل بين صفوف المواطنين وذلك بعد تكرار ونشر فيديوهات في الفترات الأخيرة في الأردن.

وعملت السلطات الأردنية خلال على محاسبة المتورطين في مقطع فيديو الخدمات الطبية فورد فيوجن خلال الشهر الماضي وتقديمهم للعدالة وفرض أقصى العقوبات عليهم لمنع تكرار مثل ذلك الحادث في الأردن.

وتكررت مثل ذلك الاحداث بشكل كبير في الأردنية في الآونة الاخيرة، حيث طالب النشطاء بعد نشر مثل تلك الاحداث عبر منصات التواصل والاكتفاء بتسليمها للسلطات المعنية لمعالجة الامر دون أثارت الراي العام خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأصيب رواد في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بصدمة كبيرة، بعدما تداولت صفحات مجهولة المصدر فيديو السيفوي في الأردن، حيث طالبوا السلطات الامنية باتخاذ العقوبات الرادعة في هذه القضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد