لجنة الانتخابات تدعو جميع الفصائل لحضور اجتماعها اليوم في غزة

مقر لجنة الانتخابات المركزية

أكد المتحدث باسم اللجنة المركزية للانتخابات فريد طعم الله، صباح اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، أن وفدها الفني سيتوجه اليوم إلى القطاع، مشيرًا إلى أنه اللجنة ستلتقي مساءً بالفصائل في غزة .

ووجه طعم الله في حديث لإذاعة صوت فلسطين "تابعته سوا"، الدعوة إلى جميع الفصائل الفلسطينية في غزة لحضور الاجتماع، موضحًا أنه سيتم خلاله اطلاعهم على خطط لجنة الانتخابات المركزية.

وأشار إلى أنه سيتم إطلاع الفصائل كذلك على أبرز المستجدات المتعلقة بعمل لجنة الانتخابات وخططها، وعلى مجمل العملية الانتخابية خلال المرحلة المقبلة.

وتابع طعم الله: "نأمل من الفصائل، أن تشاركنا في تحفيز وتشجيع الناس على التسجيل في الانتخابات قبل إغلاقها في الـ 16 من الشهر الجاري".

وأعلن طعم الله، أن لجنة الانتخابات ستقوم، غدًا الأربعاء بافتتاح من 25 - 30 مركز تسجيل في القطاع، حتى يتسنى للمواطنين الذين لم يسجلوا بطريقة الكترونية، أن يستطيعوا التسجيل في هذه المراكز، مشيرًا إلى أن المراكز ستعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الرابعة عصرًا، عدا الجمعة والسبت.

ونوه إلى أن جميع الاجراءات التي اتبعتها لجنة الانتخابات المركزية في الضفة الغربية، تمت كذلك في غزة، موضحًا أن افتتاح المراكز غدًا الأربعاء سيتم بذات الإجراءات والتوقيت في غزة والضفة.

وأشار المتحدث باسم لجنة الانتخابات إلى أن المراكز ستبقى مفتوحة لغاية 16 شباط/فبراير الجاري، الموعد الذي سيتم خلاله إغلاق عملية التسجيل بشكل نهائي، مؤكدًا بأنه لن يكون هناك تمديد أو استكمال.

يذكر أن المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل، قد أعلن مساء الأحد الماضي، لوكالة سوا الإخبارية، أن موعد وصول اللجنة إلى قطاع غزة سيكون مساء اليوم الثلاثاء.

وأفاد كحيل في حديث خاص لوكالة سوا الإخبارية، أن مدة الزيارة ستستمر ليومين، موضحًا: "سنشهد خلال الزيارة انطلاقة عملية التسجيل، و فتح المراكز، والطواقم المتنقلة في غزة، مثلمنا هو معمول في الضفة الغربية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد