غزة:إزاحة الستار عن أكبر جدارية للمنتخب الوطني الفلسطيني

124-TRIAL- غزة / سوا / أزاحت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية الستار مساء الجمعة عن أضخم جدارية تحمل صورة للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الفائز بلقب كأس التحدي، والصاعد لنهائيات كأس امم آسيا 2015 بأستراليا.
وقام رئيس مؤسسة أمواج وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية, ومساعد المدير الفني للمنتخب الوطني صائب جندية, ورئيس نادي خدمات الشاطئ السابق علي أبو حسنين, والعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية, بإزاحة الستار عن الجدارية البالغة مساحتها 600 متر مربع، حيث تم طباعتها بطول 30 وعرض 20 متراً، وتم وضعها على حائط أحد المباني في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.
وأبدى هنية خلال كلمته, افتخاره بكافة لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني الذين أصروا على تحقيق إنجاز جديد وكتابة تاريخ ناصع للرياضة الفلسطينية.
وأعلن هنية عن انطلاق البث التجريبي لقناة أمواج الرياضية الأرضية، منوهاً إلى أن الإعلان الرسمي سيكون خلال شهر أغسطس القادم الذي سيشهد وصول المنتخب الوطني إلى قطاع غزة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز بلقب بطولة كأس التحدي قبل أسبوع، بعد تخطيه في المباراة النهائية عقبة الفلبين بهدف نظيف سجله أشرف نعمان.  289
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد