مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة مترجمة - قصة عشق

مسلسل الحفرة

تصدر مسلسل التركي الحفرة الموسم الرابع محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع نشر الحلقة 23 الثالثة والعشرون، بعد أن شهدت الحلقات السابقة طرد السيدة سلطان كوشوفالي ايفسون من البيت، حيث تدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين.

 

وأعلنت قناة شو تي في التركية، عن بثها مسلسل الحفرة الجزء الرابع كل يوم اثنين في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وتركيا وليبيا، والساعة التاسعة بتوقيت البحرين وتونس والسودان.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة مترجمة إضغط هنــــا

ويخطي مسلسل الحفرة بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في العالم العربي، وذلك من خلال تحقيقه الملايين من المشاهدات منذ بثه عام 2017، حيث يقدم المسلسل حول حي في مدينة إسطنبول تحت سيطرة عائلة كبيرة في الحي بحيث يمنع المتاجرة في الممنوعات.

وشهدت الحلقة السابقة ذهاب ياماش الى أخته ويسالها عن مكان ايفسون وتخبره انها لا تعلم حيث جاء إعلان زواج اكين كوشوفالي مع الاحداث الممتعة في عرس اكين كما ويمسك كولكان أردينيت بايفسون ويبدو انه يحتجزهها عنده وهي تتوعده بانها ستكون اخر وجه يراه قبل موته.

وبحسب وسائل إعلام فنية، قالت إن ياماش يبدو أنه عرف بان كولكان أردينيت يحتجز ايفسون ويذهب ليهاجم المكان ومواجهة ياماش لامه سلطان ودفاعه عن ايفسون واعترافه بانه هو من قتل والده وليست ايفسون.

وكانت وسائل إعلام فنية قد أعلنت أن الجزء الرابع يتميز بالصراعات والمغامرات وعالم الجريمة والتحديات الذي يواجها الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي، بعد أن ترك حبيبته وعاد الى الحي بسبب قيام مجموعة من الأشخاص بعقد خطة لسيطرة على الحي في ظل غيابه.

وتدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين.

ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. وأب هذا الحي هو إدريس. تم الاعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

وجرت مؤخرا مفاوضات مع النجمة التركية ​هازال سوباشي​ للانضمام للجزء الجديد من مسلسل ​الحفرة​ بدور "إفسون"، والتي ستنتقل جديدا إلى الحي الذي يدعى "الحفرة"، اذ أنها ستخوض دور البطولة الى جانب النجم التركي ​أراس بولوت إينملي​.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد