مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 التاسعة والثلاثون مترجمة - شاهد

ابنة السفير

نشر لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الاثنين 8 فبراير 2021، مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 التاسعة والثلاثون الجزء الثاني، حيث تشهد الحلقات القادمة أحداث جديدة بعد مغادرة العديد من الفنانين قصة المسلسل، واستبدالها بأوجه جديد مما زاد دهشة الجمهور.

وتبث قناة ستار تي في التركية، كل يوم أثنين مسلسل ابنة السفير، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت تركيا ومصر والأردن وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك عبر أقمارها الصناعية بالإضافة الى مواقعها الالكترونية.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 التاسعة والثلاثون مترجمة إضغط هنـــــا

ويقوم موقع قصة عشق بنشر الحلقة 39 التاسعة والثلاثون من مسلسل ابنة السفير مترجمة باللغة العربية بجودة عالية لجميع الجمهور خصوصا في السعودية ومعظم دول الخليج كما اعتاد عليها الجمهور منذ بدء بثه.

وبدأت أحزان مافي تظهر في ابنة السفير خطى العصر الجديد تظهر في المسلسل التلفزيوني Sefirin Kızı، الذي يلتقي مع الجمهور اليوم، بعد مغادرة شخصيات Nare و Gediz القصة، سيلاحظ عشاق المسلسل، الذين بدأوا بمشاهدة قصص Sancar و Mavi، تفاصيل جديدة في الحلقة 39.

وتمت معاينة المحادثة بين Sancar وMavi، كان سانكار منزعجًا من مغادرة ناري، ومع ذلك، ذكر أيضًا ابنته ملك لأول مرة، وفي تلك اللحظة كادت عيناه تتألقان، قال مافي إنه كان محظوظًا جدًا، ثم جاء الوعد الذي سيفاجئ الجميع.

وقالت مافي، “لقد أصبحت ابنتي” ثم انفجرت في البكاء … كانت تفاصيل هذا المشهد مثيرة للفضول. ماذا حدث لابنة مافي؟ أصبح معجبو ابنة السفير فضوليين للغاية بشأن هذه التفاصيل.

ستجد أيضًا علامات على أن Tuba Büyüküstün قد اعتاد على المسلسل وأن القصة ستصبح أكثر جمالًا، وفيما يلي تفاصيل ما سيحدث في الحلقة التاسعة والثلاثين من ابنة السفير، حيث يستيقظ سانكار ومافي صباحًا آخر غير النوم يغوصان معًا، مع تزايد ارتباك سانكار، سيزداد التوتر بينهم وبين موقف مافي.

تردد هاليس ويحيى بشأن الطفل يقودهما إلى طريق لن يكون دودو سعيدًا به، يحيى الذي يريد أن يكون أبًا أكثر من أي شيء آخر، يدرك أنه لا يستطيع الاستمرار دون أن يمحو الشك في ذهنه. من ناحية أخرى، ستتخذ Elvan الخطوة الأولى الحاسمة نحو إنشاء أمر مع تأثير أخبار الأطفال على القصر.

لم يعد بإمكان سانكار أن يظل غير مبالٍ بطلب مليك بالذهاب إلى الكوخ وعليه أن يشرح سبب عدم تمكنهم من الذهاب ومع ذلك، مع رد فعل Melek غير المتوقع لكونه ضيفًا في الكوخ، من المحتم الآن تقديم Melek إلى Mavi، يحمل كل من مشاكله وغموضه في عينيه، يتقاطع طريق مافي مع عضو آخر في القصر. أصبح الآن الفضول الأول ليس فقط لدى Sancar ولكن أيضًا لدى أهل القصر.

الجدير بالذكر أن الفنانة التركية نسليهان أتاغول غادرت مسلسل ابنة السفير في الحلقة 36 السادسة والثلاثون بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة جعلتها تغادر المسلسل بعد أن أبدعت فيه منذ عام 2019، واستبدالها بتوبا بويوكستون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد