اتفاقية تعاون بين لجنة الانتخابات المركزية والإعلام الرسمي

أحمد عساف وحنا ناصر

أعلن المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني الوزير أحمد عساف، ورئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، اليوم الاثنين، عن اتفاقية تعاون مشترك بينهما، لضمان سير التغطية الاعلامية للانتخابات المقبلة.

وشرح الوزير عساف خلال توقيع الاتفاقية بمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في رام الله ، دور الإعلام الرسمي قبيل وأثناء العملية الانتخابية، والتي تبدأ بتوعية الجمهور بضرورة التسجيل، وممارسة حقهم في الانتخابات.

ولفت الى الدور الرقابي الذي يقوم به الإعلام من خلال متابعة القوائم، ومدى التزامها بالقانون، ومساءلة كافة المرشحين أثناء الدعاية الانتخابية التي سيكون فيها الاعلام الرسمي الفلسطيني على مسافة واحدة من الجميع.

من جهته شكر ناصر، مؤسسة الاعلام الرسمي على دوره الهام في كافة المجالات خاصة ملف الانتخابات المنوي إجراؤها في الاشهر المقبلة، وأهمها إفساح المجال أمام الجميع ليعرض برنامجه الانتخابي للجمهور الفلسطيني، من خلال كافة مكونات الإعلام الرسمي.

وستجرى الانتخابات وفق المرسوم، الذي أصدره الرئيس محمود عباس ، يوم الجمعة قبل الماضية، على 3 مراحل: التشريعية في 22 مايو/أيار، والرئاسية في 31 يوليو/تموز، وانتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس/آب.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد