الوحدة الطلابية تدعو إلي تدويل قضية الأسرى

غزة /سوا/ دعت كتلة الوحدة الطلابية لاطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى ضرورة العمل على تدويل قضية الأسرى وكشف ممارسات الاحتلال بحقهم في كل المحافل العربية والدولية ، جاءت تلك الدعوة خلال مشاركة حاشدة للكتلة في مسيرة نظمتها سكرتاريا الاطر الطلابية انطلقت من الجامعات وصولا للصليب الأحمر بغزة دعماً واسناداً للحركة الاسيرة .

وفي هذا السياق حيا أحمد أبو حليمة مسئول كتلة الوحدة الطلابية بجامعات قطاع غزة صمود الأسرى ونضالاتهم على مدار سنين الاحتلال الطويل ، وكل المتضامين والداعمين لقضيتهم العادلة من أجل الحرية .

وأكد أبو حليمة أن الشعب الفلسطيني يستمد نضالاته وبطولاته من تضحيات وبطولات الحركة الأسيرة التي ترسم أروع صور التضحية على طريق بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس ، كما وأكد أبو حليمة أن الشعب الفلسطيني يشعر بأنه أسير لطالما بقي هناك أسير واحد خلف سجون الاحتلال ، وان عهد الشعب لهم هو تحريرهم .

ودعا أبو حليمة إلي أوسع مشاركة جماهيرية في فعاليات اسناد ودعم الاسرى ، كما ودعا الي ضرورة العمل على تفعيل وتدويل ملف الاسرى في المحافل الدولية والعمل على محاكمة الاحتلال على جرائمه البشعة بحق اسرانا في محكمة الجنايات الدولية .

وطالب ابو حليمة مؤسسات حقوق الانسان والامم المتحدة الي تحمل مسئولياتها تجاه الاسرى ، وفضح ممارسات الاحتلال الاأخلاقية بحق أسرانا البواسل .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد