مشاهدة مسلسل لؤلؤ حلقة 31 على اليوتيوب

مسلسل لؤلؤ حلقة 31 - شاهد

بثت قناة ام بي سي (mbc)، مساء اليوم الاحد 7 فبراير 2021، مسلسل لؤلؤ الحلقة 31، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بجودة عالية لجمهورها بجمهورية مصر العربية والوطن العربي، حيث زادت وتيرة الاحداث بعد تمكنت الفنانة لؤلؤ العثور على والدتها بعد انتهاء الحفل الذي جمعها مع الفنانة المنافسة كاميليا، كما غضبت كاميليا بسبب مغادرة الجمهور فور صعودها الى المسرح فور صعودها.

وأكدت قناة ام بي سي (mbc)، أن موعد عرض مسلسل لؤلؤ في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة و القدس والعاصمة الأردنية عمان، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعاصمة القطرية الدوحة، مشيرة الى أن  يتم إعادة الحلقة على القناة مرتين بتوقيت مختلفة، مضيفا أن يتم تنزيلها عبر منصة شاهد نت للمشاركين في المنصة مدفوعة الاجر بجودة عالية لجميع المشاركين بالإضافة الى العديد من المسلسلات والأفلام.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ حلقة 31 إضغط هنـــــا أو هنـــــا

في ذات السياق، تقوم قناة أونON المصرية، ببث الحلقة مسلسل لؤلؤ الحلقة 31، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت المحلى للقاهرة والدول المجاورة وسط ترقب كبير من قبل المواطنين وذلك بسبب تنزيلها عبر منصة اليوتيوب.

وشهدت الحلقة 30 هروب مروة مع بودا بعد تنفيذ خطتهم ضد البطلة ومشاهدة مروة فيديو اغتصاب بودا للؤلؤ تحت تأثير المخدر وضعته في الشاي عندما زارته في الورشة، مما زاد أحداث المسلسل أكثر إثارة.

وتكشف الحلقة 31 الواحدة والثلاثين من مسلسل لؤلؤة اعتقال الشرطة الى بودا ومروة بعد تهديدها بنشر مقطع فيديو الاغتصاب بعد أن وضع لها المخدر خلال الحلقات السابقة وسط شكوكها وجود علاقة بين صديقتها مروة وبودا.

وذهبت لؤلؤ إلى ورشة بودة وتجد رجال زوجها طارق في الخارج وتطلب منهم الاتصال بطارق لإخباره أنها جاءت لمقابلة بودا، قبل أن تدخل لؤلؤ ورشة بودا، تسمعه يتحدث مع مروة على الهاتف المحمول ويؤكد لها أن لؤلؤ هي الجسر للوصول إلى الحياة التي يتطلعون إليها، وتكتشف مؤامراتهم لسرقة كل أموالها.

وفي في نفس الوقت تسمع شرف والدة لؤلؤ مروة وهي تتحدث مع بودا وتكتشف أنها تخون ابنتها وتخطط لسرقتها بمشاركة بودا، تدخل لؤلؤ الورشة على بودا وتتظاهر أمامه بأنها طبيعية وتقول له “أفتقدك” وتحاول إغرائه بتأكيده لها أنها قررت الطلاق من طارق.

الجدير بالذكر أن لؤلؤ وضعت قدميها على أولى خطوات المجد، بعد أن نجحت الأغنية التي أطلقتها في الوصول إلى جميع فئات المجتمع وشرائحه، وتلقيها عروضاً رائعة للغناء والشهرة.

وينتظر بشغف كبير عشاق الدراما المصرية، مسلسل لؤلؤ الحلقة 30، بعد انتهاء الحلقة السابقة حول معرفة مروة مع بدر ولقاء لؤلؤ والدتها بعد تصديق خبر وفاتها في السجن ومرورها بالعديد من الازمات والصدمات، حيث نشرت وسائل إعلام فنية، تفاصيل ما حدث في الحلقات السابقة حيث تمكنت الفنانة لؤلؤ العثور على والدتها بعد انتهاء الحفل الذي جمعها مع الفنانة المنافسة كاميليا، كما غضبت كاميليا بسبب مغادرة الجمهور فور صعودها الى المسرح فور صعودها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد