مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 14 الرابعة عشر - شاهد

مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 14 الرابعة عشر

مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الاحد 7 فبراير 2021، رابط الحلقة 14 الرابعة عشر من المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر بعد أن شهدت أحداث مثيرة خلال الحلقات السابقة، حيث تدور أحداث المسلسل حول العالم الجن السحر كما يبين طريقة المعاملة مع الجن مما يثير الاثارة والرعب بين الجمهور في العالم العربي والخليج.

وذكرت وسائل إعلام فنية أن مسلسل عندما يكتمل القمر تم تاجيه الى العديد من المرات خلال السنتين الماضيتين، وذلك بسبب تشابه فكرة المسلسل مع فكرة مع المسلسل للفنان المصري الكبير عادل امام في رمضان الماضي.

لمشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 14 الرابعة عشر إضغط هنـــــا أو هنــــا

وأفادت قناة إم بي سي أن مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني، يتم عرضه من الاحد حتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن ولبنان، والساعة التاسعة بتوقيت الرياض والكويت.

ولفتت القناة الى أن يتم تنزل الحلقات عبر منصة شاهد نت فور الانتهاء من بثها من القناة، مشيرة الى انه يتم السماح للمشاركين في المنصة مدفوعة الاجر وذلك بعد أن قام بنشر كافة الحلقات المسلسل الجزء الأول.

ويتم بث المسلسل عام 2019 بمشاركة العديد من الفنانين الخلجين، حيث تدور أحداث المسلسل حول العالم الجن السحر كما يبين طريقة المعاملة مع الجن مما يثير الاثارة والرعب بين الجمهور في العالم العربي والخليج.

ويلتقي خلال الحلقات السابقة سعود مع أمل بعد زيارتها عدة مرات وهي في غيبوبة، حيث تذهب فلوة لمقابلة والدها في المغار ويتعترف لها انه ضعيف لو انه قوي لكان رجع عقله وصوتها لها بعد دخولها الغيبوبة وفقدانها وأبعادها عن جمعان.

وتكشف زوجة غازي المتدينة انه زوجته الثانية ساحرة، بعد هروب فراج ويلاحق جمعان أمل بعد خروجها من الجمعية حيث يكشف انها ذاهبة الى المطعم بعد الى خطيبها سعود، فينصدم جمعان ويذهب.

كما وتكشف زوجة غازي انه عمه ساحر بعد أن اتت من الامارات العربية المتحدة مع زوجها غازي، حيث تتحدث فلوة الى والدها ان أمل عندها انخطبت من سعود وسوف تفسح لها المجال لتقرب من سعود.

ويتفاجأ جمعان بالمعلومات العاطفية الذي يعرفها أحد السحرة لمعرفة مكان الكنز حيث يسعي لاسترداد أمل من سعود ولكن فلوة تمنه من ذلك بسبب حبها الكبير لجمعان، وتحميه من الابيض الذي يخطط لقتل جمعان.

ويخطي مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، بشعبية كبيرة ومشاهدات عالية بين الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب من بطولة ريم عبد الله وفيصل العميري وميسون الرويلي ومحمد الطويان، وإخراج عمر الديني، حيث ينتظر بشغف كبير عشاق الدراما الخليجية مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 14 الرابعة عشر في ظل الحجر المنزلي المفروض عليهم من قبل السلطات المحلية بسبب انتشار السلالة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد