غزة: تخريج فوج "الدبلوم المهني" من جمعية عطاء فلسطين

تخريج المشاركات في برنامج الدبلوم المهني

خرّجت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، المشاركات في برنامج الدبلوم المهني "الوسائط المتعددة وتصميم الجرافيك"، الذي تنفذه الجمعية بالتعاون مع جمعية اتحاد الكنائس، وذلك ضمن مشروع جايد Guide للتدريب المهني والممول من قبل الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك".

وأكد أمين سر عطاء فلسطين عماد الأغا، على أهمية دور عطاء فلسطين بدعم الطلبة الأيتام والأسر العفيفة للتعليم والتدريب المهني لتمكينهم من مواصلة تعليمهم وبناء قدراتهم وكذلك تحسين فرص العمل لديهم.

وبين الأغا، ان عطاء فلسطين مستمرة بدعم طلاب تخصصات الدبلوم المهني للعام الدراسي الثاني وهي دبلوم النجارة العامة وصناعة الأثاث، دبلوم الحدادة واللحامات وتشكيل المعادن، ودبلوم التبريد والتكييف، ودبلوم الكهرباء العامة.

واستعرض مسئول التدريب المهني باتحاد الكنائس محمود الحليمي في كلمة ترحيب وتهنئة بالخريجات قصص النجاح بحصولهن على فرص عمل سواء بمؤسسات وشركات محلية أو من خلال العمل عن بعد.

وبدوره قدم رئيس الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية سلامة أبو زعيتر، شكره لعطاء فلسطين على تعزيز التحول نحو سوق عمل داعم للإبداع والتميز، تمنياته للخريجين بمستقبل واعد وبمزيد من النجاحات.

من ناحيتها دعت رجاء أبو غزالة، سهيل شعت مدير عام عطاء فلسطين، والشركات والمؤسسات الفلسطينية والعربية لدعم برنامج التدريب المهني بدورته الثانية لتزويد عدد أكبر من الشباب والشابات بالمهارات المهنية والتقنية، والمساعدة في دمجهم في المجتمع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد