شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

تصدر مسلسل في بيتنا روبوت، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بجمهور مصر العربية، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب يسعي لعمل مشروع تصنيع إنشان ألي بذكاء اصطناعي.

وتبث شبكة قنوات سي بي سي، اليوم السبت 6 فبراير 2021، مسلسل “في بيتنا روبوت” الحلقة 10 العاشرة، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بجودة عالية لجميع عشاق الدراما المصرية.

شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية إضغط هنـــــــا

وشهدت الحلقات السابقة ظهور رمضان "المكوجي" برفقة أهله إلى منزل زومبا ويطلب يدها من يوسف للزواج، ثم يأتي شعبان تاجر الخضار ليتقدم لخطبتها هو الأخر، يطلب يوسف من رمضان طلبات عديدة لكي يُعجزه ويثنيه عن قراره بالارتباط بزومبا، ثم يفعل يوسف نفس الشئ مع شعبان.

وذكرت شبكة قنوات سي بي سي، أن مسلسل في بيتنا روبوت، يعرض طيلة ايام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والخميس، في تمام الساعة الثامنة توقيت القاهرة و فلسطين والاردن ، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية و السودان والكويت وقطر.

وأوضح المنتج والممثل هشام جمال في تصريحات صحفية أن صوت شخصية “زومبا” في مسلسل “في بيتنا روبوت” ليس صوت شيماء سيف، لافتا الى أنها كانت تؤدي المشاهد وتتحدث بنفس طريقة ظهور شخصية “زومبا” لكن صوتها كان مضحك.

وأفادت شيماء سيف أن هشام جمال عرض عليها فكرة وضع صوت آخر للشخصية، ورحبت بالفكرة،يعتقد وهشام جمال أن صوت “الزومبا” سيكون مثل الصوت الذي نسمعه عندما ينفد رصيد الهاتف المحمول.

وبالفعل أعجب الجميع بالفكرة وتم تنفيذها، حيث كشف أن الإعلامية جيهان عبد الله هي التي تلعب صوت “زومبا” في المسلسل.

مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة الفنانة شيماء سيف والفنان هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز، والذي استطاع أن يحصد مشاهدات عالية على موقع يوتيوب ، بعد عرض حلقاته على قناة CBC.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد