وفاة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا هل هو صحيح

الفنان المصري سيد رجب

نفت وسائل إعلام مصرية فنية، اليوم السبت 6 يناير 2021، كافة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان المصري سيد رجب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت وسائل الإعلام الفنية، إن خبر وفاة الممثل سيد رجب بفيروس كورونا المستجد عار عن الصحة، مطالبة كافة النشطاء بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق بالفنان للحفاظ واحترام مشاعره ومشاعر عائلته.

كما وأفادت مصادر عائلية مقربة بأن الفنان سيد رجب بحالة صحية جيدة ويتبع كافة الارشادات الطبية للخروج من الازمة الصحية بعد التأكد إصابته بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

وأوضح مدير أعمال الفنان المصري رجب، أن الفنان يمكث في الحجر المنزلي داخل منزله وليس كما متداول عبر مواقع التواصل انه تم نقله الى أحد مشافي العاصمة القاهرة خلال الساعات الماضية مؤكدا ان يوم الاثنين المقبل يجري المسحة الثانية للاطمئنان على صحته.

وأشار الى ان الفنان رجب يجهر للعمل في مسلسلات السباق الرمضاني عام 2021، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد، خصوصا أنه يخطي بشعبية كبيرة في الوسط الفني العربي والمصري.

وشارك الفنان سيد رجب في العديد من الأعمال الفنية أبرزها فلم "أحلام صغيرة"، حيث عمل قبل التمثيل مهندسا ميكانيكيا بشركة النصر للسيارات في التسعينات ولمدة تزيد على 20 عامًا.

كما وعمل في مجال الدعاية مع أكبر الشركات في الشرق الاوسط وسط طابع فكاهي، بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان ومحمد هنيدي عمل في الماضي مع الفنان الكبير عادل إمام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد