الجهاد تصدر بياناً بشأن تفاصيل زيارة وفدها إلى موسكو

زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الجمعة، بياناً بشأن ختام زيارة الأمين العام للحركة زياد النخالة والوفد القيادي للعاصمة الروسية موسكو.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

ختام زيارة الأمين العام والوفد القيادي للعاصمة الروسية موسكو

اختتم الوفد القيادي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الذي ترأسه الأمين العام للحركة الأخ المجاهد زياد النخالة زيارة رسمية للعاصمة الروسية موسكو.

وقد أجرى الوفد مباحثات مع عدد من المسؤولين الروس تناولت قضايا الساعة والمستجدات السياسية بما في ذلك ملف الوحدة الفلسطينية والانتخابات.

وعرض الأخ الأمين العام رؤية الحركة وموقفها من الحراك السياسي الحالي ، مؤكدا سعي الحركة للوصول إلى توافق وطني على برنامج سياسي للخروج من المأزق الداخلي الحالي ومواجهة كل التحديات التي تتهدد مستقبل القضية الفلسطينية.

وأطلع الأخ الأمين العام المسؤولين الروس على الأوضاع داخل فلسطين المحتلة والتصعيد العدواني الصهيوني ضد أبناء شعبنا في كافة المناطق لا سيما في الأغوار والضفة و القدس وكذلك استمرار الحصار على قطاع غزة .

كما تناولت المباحثات أهمية الدور الروسي على الساحة الدولية والإقليمية ، وسُبل وقف سياسات الهيمنة الأمريكية.

وقد اختتمت المباحثات الإيجابية والناجحة بتوجيه الشكر لوزارة الخارجية الروسية على الدعوة والاستضافة وحسن الاستقبال، والتأكيد على ضرورة استمرار العلاقة والتواصل في كافة القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني وتخدم تطلعاته.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجمعة 23 جمادي الآخر 1442هـ، 5 فبراير 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد