تشاومي تتجهز لإطلاق أقوى هواتفها بمواصفات مميزة ..تعرف عليه

إصدارات جديدة لهواتف Xiaomi

أصدرت شركة تشاومي "Xiaomi" الصينية التي تعمل في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، هاتف جديد قيد الإنشاء ، وأطلقت عليه اسم ( Black Shark) .

وسربت بعض المواقع المختصة بشؤون التقنية، بعض المواصفات الجديدة والمميزة التي سيحصل عليها هاتف Blаck Shаrk القادم من Xiaomi، في الأيام المقبلة.

ووفقاً للتسريبات فإن Blаck Shаrk، سيأتي بهيكل محمي من الماء والغبار، ومضاد للصدمات، شبيه من حيث التصميم بعض الشييء بهياكل هواتف Blаck Shаrk الأخيرة، أبعاده (163,83/ 76,35 /10,3) ملم.

وأضافت أن الهاتف سيضمن أقوى معالج للهواتف الذكية لهذا العام حاليا،الذي يقدم اأداءً ممتاز لهذا الهاتف ، وهو معالج Snаpdragon 888،، فضلا عن أنه سيجهز بشريحة موديم ستمكنه من العمل مع شبكات 5G.

ويشار إلى أنه من المفترض أن يحصل الجهاز أيضا على شاشة عالية الدقة بمقاس 6.67 بوصة، ترددها 120 أو 144 هيرتزا، وعلى بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، يمكن شحنها بسرعة كبيرة بفضل شاحن باستطاعة 120 واطا.

وأوضحت Xiaomi أنها ستزود الهاتف الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ونظام تشغيل Andrоid 11، و قبضات وملحقات خارجية تسهل على المستخدم التحكم بالألعاب الإلكترونية كما في هواتف Blаck Shаrk السابقة.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد