فريق من دوري الهواة يُقصي ليفركوزن وهالاند يمنح بطاقة التأهل لدورتموند

دوري الهواة

أقصى روت-فايس ايسين من الدرجة الرابعة، فريق باير ليفركوزن خامس ترتيب البوندسليغا من الدور ثمن النهائي بفوزه عليه 2-1 بعد أن فرض الأخير سيطرة كبيرة لكنه باء بالفشل.

وبعد التعادل السلبي احتكم الفريقان الى أشواط اضافية جديدة نجح خلالها ليفركوزن بافتتاح التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول عبر الجامايكي ليون بايلي(105) .

لكن اللاعب اوغوجان كفكير أضاف بصمته ليحقق المفاجأة عندما عادل النتيجة في الدقيقة 108 عبر ومن ثم خطف الفوز قبل ثلاث دقائق من النهاية متجنبا ركلات الترجيح بهدف لسيمون اينغلمان (117).

وفي المباراة الثانية، تقدّم بوروسيا دورتموند بهدفين لإيمري جان (6) و الإنكليزي جايدون سانشو (16) قبل أن يقلص بادربورن النتيجة عبر جوليان جوستفان (79) ويدرك برينس أوسي أووسو التعادل من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع فارضاً شوطين إضافيين، إلا أن العملاق النرويجي إيرلينغ هالاند منح دورتموند بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

فيردر بريمن الدور ذاته بفوزه على غروتير فورث بهدفين نظيفين وهولشتاين كيل على دارمشتات بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

المصدر : بي ان سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد