رام الله: الشرطة تقبض على أحد تجار المخدرات

رام الله /سوا/ ألقت الشرطة الفلسطينية اليوم الاثنين القبض على شخص يعتبر من أبرز تجار المخدرات وفار من وجه العدالة، محكوم غيابياً بالسجن خمس سنوات في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، "أن شرطة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة رام الله والبيرة تمكنت وبعد اجراءات البحث والمتابعة لشخص فار من وجه العدالة، مطلوب بتهمة تجارة وترويج المخدرات في رام الله ومناطق ضواحي القدس ، صدر بحقه حكم من محكمة بداية رام الله بتاريخ 30/11/2014 بالحبس مدة خمس سنوات بتهمة الاتجار بالمخدرات، وتوصلت لمعلومات تفيد بانه متواجد في مدينة رام الله وعليه توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وتمكنت من إلقاء القبض عليه".

وأضاف البيان بان الشرطة ضبطت بحوزته دفتر واوراق تحوي حسابات وارقام وباعترافه تبين بانها حسابات لبيع انواع مختلفة من المخدرات في مناطق رام الله وضواحي القدس، والتي أشارت خلال مدة 19 يوما بانه قام ببيع مواد مخدرة قدرت بمائة الف شيكل.

واعترف بترويج وبيع المخدرات للعشرات من المتعاطين، علما انه من ذوي السوابق في تجارة المخدرات، واستناداً لاعترافات العديد من الاشخاص المقبوض عليهم بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات التي أكدت بأنه استخدم اسم مستعار وهو من أخطر تجار المخدرات بالمنطقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد