الأحمد : كافة الأمور المتعلقة بقطاع غزة انتهت

عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح

قال عزام الأحمد عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير إن كافة الأمور المتعلقة في قطاع غزة انتهت وخلال أيام سيلمس الجميع قرارات الرئيس محمود عباس بحل كافة المشاكل .

وأوضح الأحمد في حديث مع إذاعة صوت الوطن المحلية ان كافة التصريحات الصادرة عن أعضاء اللجنة المركزية للحركة صحيحة ودقيقة وستنفذ خلال الفترة المقبلة.

وأضاف :" اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات غزة المكونة من 3 أعضاء من المركزية تتابع كافة الملفات مع الرئيس عباس ورئيس الوزراء.

وبين ان عضو اللجنة المركزية أحمد حلس حضر جميع الاجتماعات منذ الخميس الماضي وعلى صلة واطلاع تفصيلي بكل شيء.

وقال الأحمد :" مسألة حل قضايا التقاعد المالي، والمقطوعة رواتبهم، وتفريغات 2005، والمتقاعدين والعديد من القضايا، ستُحل خلال أيام، وستعود الأمور كما كانت في السابق".

وأشار الى ان اجتماع القاهرة المرتقب هدفه الأساسي كيفية انجاح الانتخابات وفق المرسوم الذي صدر، ووفق القوانين المعمول بها، وعدم وضع عراقيل أو عقبات أمام عمل لجنة الانتخابات المركزية لتنفيذ المرسوم الرئاسي الخاص بإجراء الانتخابات.

وقال عزام الأحمد :"ستكون هناك حكومة جديدة تعكس نتائج الانتخابات، بالعودة للسلطة الواحدة بالقانون الواحد، والحكومة تتابع تنفيذ كل قضايا ادارة البلد في غزة والضفة و القدس ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد