منصة أريد للبحث العلمي تعقد اجتماعها السنوي للجنة الاستشارية الموحدة

منصة أريد للبحث العلمي تعقد اجتماعها السنوي للجنة الاستشارية الموحدة

عقدت منصة أريد للبحث العلمي اجتماعها السنوي الخاص باللجنة الاستشارية الموحدة للمنصة لمناقشة وتقيم معطيات العام 2020 وذلك مساء الجمعة 29/11 عبر تقنية الزوم .


وأفتتح الاجتماع الأستاذ الدكتور سلوان العاني رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمنصة أريد بكلمة ترحيبية لأعضاء المنصة، مشيداً بالجهود المبذولة من فريق العمل للرقي بالمنصة وأهدافها.


وأكد العاني خلال كلمته على أن المنصة تمضي قدما نحو التميز والانتشار الواسع من خلال تكاتف الجهود ونشر ثقافة البحث العلمي، مطالباً أعضاء اللجنة بضرورة بذل قصارى جهدهم خلال المرحلة المقبلة لمواصلة مشوار المنصة الرامي نحو الوصل للقمة كأفضل منصة بحث علمي.


من جانبه قدم الدكتور سيف السويدي مدير التنفيذي للمنصة شكره لأعضاء اللجنة الاستشارية الموحدة لدورهم الراقي والمميز في الرقي بالمنصة، متمنياً التوفيق في الفترة المقبلة.
وقدم د السويدي اجندة الاجتماع للسادة أعضاء المنصة والتي شملت ألية اختيار أعضاء اللجنة الاستشارية للعام المقبل وكذلك اعتماد عقد المجلس العلمي الدولي الثامن للمنصة في 15/6.


وأكد السويدي على أن تشكيل اللجنة الاستشارية الجديدة للمنصة سيتم الإعلان عنه في مطلع فبراير المقبل من خلال الشروط والمعايير التي تم وضعها من قل المنصة.
وتم فتح باب النقاش والحوار لأعضاء اللجنة لتقديم المقترحات والأفكار الجديدة التي تسهم في تطوير العمل الخاصة بالمنصة وسط اشادة كبيرة بما وصلت إليه المنصة من تقدم خلال المرحلة المقبلة.


يشار إلى أن منصة أريد تعتبر ألو منصة للباحثين باللغة العربية وتضم ألاف الباحثين العرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد