شاهد :مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 التاسعة والعشرون مترجمة

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 التاسعة والعشرون مترجمة - شاهد

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الموسم الأول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 30 يناير 2021، رابط الحلقة 29 التاسعة والعشرون من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية، وسط ترقب كبير من قبل عشاق الدراما التركية منذ أول بثه 8 يوليو العام الماضي.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث الجمهور عن الحلقة 29 من المسلسل التركي بعد خطف ايد بعد قرارها الزواج من سيركان وذلك بعد تخطيط جدتها مع عصابة لإفساد الزواج.

لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 التاسعة والعشرون مترجمة  إضغط هنــــا

وأعلن موقع قصة عشق عن نشره رابط الحلقة 29 التاسعة والعشرون من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية فور الانتهاء من بث الحلقة عبر قناة فوكس تي في التركية لجميع متابعي الدراما التركية في الشرق الاوسط.

وذكرت قناة FOX التركية، أن مسلسل انت اطرق بابي يأتي في بداية الاسبوع من بعد إعلانها عن نقل موعد عرضه قبل نهاية العام من الاربعاء الى السبت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاصمة القطرية قطر والكويت.

وشهدت الحلقة السابقة حزن شديد بعد أن وقعت طائرة سيركان في مكان غير معلوم في نفس السياق تنتظره ايدا بفستان الزفاف، وسط حزن كبير بين أصاحب سيركان في الشركان مع بذل جهود كبيرة من أجل معرفة مصيره.

ويخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين عشاق الدراما والمسلسلات التركية، في ظل ترقب أحداث الحلقة اليوم لمعرفة مصير سيركان بعد فقدانه الحلقة الماضية ومعرفة مدبر اختفائه، ولا يزال الحلقات تكشف الكثير من الخبايا في ظل زواج ايدا سيركان بعد قرارهما الحلقة السابقة.

ويتجه الجمهور لمشاهدة المسلسلات التركية في ظل فرض حظر التجوال في كافة دول العالم مع انتشار السلالة الجديدة، لمنع تفشي الوباء بعد السيطرة على كوفيد 19 السابق وانتاج لقاح له واستقرار الوضع الصحي في كافة دول العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد