غزة : وزارة الاتصالات توقع اتفاقية لتوزيع البريد الداخلي في القطاع

خلال توقيع اتفاقية لتوزيع البريد الداخلي في قطاع غزة

وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة ، اليوم الخميس، اتفاقية مع شركة مشتهى للسياحة والسفر، تقوم بموجبها الشركة بتوزيع البريد الداخلي في القطاع.

ووقع الاتفاقية م. سهيل مدوخ وكيل وزارة الاتصالات ممثلا عن الوزارة، فيما وقع الاتفاقية ممثلاً عن شركة مشتهى رئيس مجلس الادارة الحاج وسيم معين مشتهى، وذلك بحضور عدد من المختصين في الوزارة إضافة إلى عدد من المسؤولين في شركة مشتهى للسياحة والسفر وشئون الحج.

وقال مدوخ خلال مراسم التوقيع التي جرت في مقر الوزارة، أن شركة مشتهى حازت على عطاء توزيع البريد الداخلي وفقاً لمعايير الجودة والنزاهة وضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، معربا عن أمله في أن تنجح الشركة في توزيع البريد وفقا للمعايير المتفق عليها.

وأوضح مدوخ، وفق بيان وصل سوا، أن الوزارة تهدف من هذا العطاء إلى تعزيز دور القطاع الخاص، والعمل على زيادة الجودة وتحسين الخدمات للمواطنين وذلك في إطار حاجة السوق حيث أن هنالك شركة واحدة تعمل في مجال البريد الداخلي، وأصبح لزاما علينا منح شركة اخرى المجال للمنافسة الشريفة وتقديم خدمات البريد.

وذكر مدوخ أن الوزارة وضعت الأسس والمعايير الإدارية وتم نشر العطاء وبناء عليه تقدمت عدة شركات وفازت شركة مشتهى للسياحة طبقاً للمعايير التي وضعتها الوزارة متمنياً للشركة كل التوفيق في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والجهات المختلفة.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة مشتهى الحاج وسيم معين مشتهى أن الشركة تشرفت بثقة الوزارة بإرساء العطاء عليها معربا عن امله في ان تكون الوزارة عند حسن ظن الجميع .

واضاف مشتهى أن الشركة يوجد لها باع طويل في مجال البريد إضافة إلى مجالات السياحة والسفر والحج، موضحا أن هدف الشركة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، معتبرا أن خدمة المواطن هي رأس مال الشركة، ولذلك فان الشركة تحتاج إلى دعم الوزارة في تسهيل مهامها.

وأوضح مشتهى أن الشركة أعدت كادرا متكاملا من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة وقيام الشركة بواجبها على أكمل وجه مشيدا بجهود الوزارة في منحها الثقة لتنفيذ هذه المهمة .

وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركة بتنفيذ أعمال توزيع البريد الداخلي الوارد للوزارة إضافة إلى استلام البريد الوارد من الشركات والمؤسسات العادية والمسجلة بحيث تضمن مراقبة الوزارة للعملية وضمان سلامة الإجراءات من الناحية القانونية.

كما تنص الاتفاقية على تعاقد الشركة مع جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والبلديات والشركات في نقل وتوزيع البريد الداخلي الخاص بهذه المؤسسات.

وبموجب الاتفاقية سيكون لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دور الإشراف والرقابة المالية والإدارية على عمل الشركة واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على معالجتها

وجرى في النهاية اللقاء توقيع الاتفاقية بين الطرفين ايذانا ببدء الشركة لعملها في توزيع البريد الداخلي وفق المعايير المتفق عليها .

اتفاقية 1.jpg
اتفاقية 2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد