غزة:مدرسة مساعد العازمي بالوسطى تدرب الطلبة على تصميم ملصقات للتوعية بمخاطر كورونا

مدرسة مساعد العازمي بالوسطى تدرب الطلبة على تصميم ملصقات للتوعية بمخاطر كورونا

لرفع الوعي لدى الطلبة والتعريف بأهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية للحماية من جائحة كورونا ، نفذت مدرسة مساعد بن عبد الله العازمي الأساسية المشتركة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى وسط قطاع غزة مجموعة من الأنشطة والفعاليات التوعوية ضمن مبادرة "معاً نواجه كورونا" والتي تضم عدد من المعلمات بإشراف مديرة المدرسة عائشة يونس.

مديرة المدرسة عائشة يونس تحدثت عن أهمية الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مدرسة مساعد العازمي ضمن مبادرة معاً نواجه كورونا، وشكرت معلمة التكنولوجيا إنعام أبو سليسل على دورها في إنجاح المبادرة من خلال ما تنظمه من أنشطة وفعاليات لتطوير مهارات الطالبات والارتقاء بهم ورفع مستوى الوعي لديهم بخطورة جائحة كورونا وأهمية الوقاية منها.

المعلمة أبو سليسل قالت أنها أعدت خطة ضمن المبادرة لتمكين فريق القادة القائم على المبادرة وتزويدهم بمجموعة من المهارات الحاسوبية والتي تتناول موضوع التوعية الإلكترونية، وأضافت بأنها بدأت بتدريب الطالبات على برنامج تصميم الملصقات التوعوية الخاصة بفيروس كورونا.

وقد اشتمل التدريب على مجموعة من اللقاءات المرئية واللقاءات المباشرة وإعداد فيديوهات خاصة بتصميم الملصقات وقام الفريق خلال اللقاءات بإنجاز مجموعة من الملصقات الخاصة بالموضوع، واختتمت المعلمة إنعام أبو سليسل دورة التدريب بإطلاق مسابقة أجمل ملصق توعوي خاص بالكورونا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد