"هنية" يناقش تطوير التسويق الرياضي مع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني

هنية مع وكيل وزارة الاقتصاد في غزة

قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تصور المجلس الأعلى لتطوير الجانب الاقتصادي في مجالات التسويق والاستثمار وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار في القطاع الرياضي، خلال لقاءه مع د. رشدي وادي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني اليوم الاثنين بمقر الوزارة ب غزة .

وتحدث عن هنية عن أهمية تعزيز الثقة لدى الاقتصاد الفلسطيني للانخراط في مجال التسويق والاستثمار في الرياضة، وقال:" أصبحت الرياضة مرتبطة بشكل وثيق مع الاقتصاد في كافة أنحاء العالم كبار رجال الأعمال والشركات والمؤسسات تعمل على الاستثمار في الأندية والصالات الرياضية، هناك مبالغ مالية هائلة في أسواق المال العالمية تستثمر من خلال الرياضة"، وأوضح هنية أن وزارة الاقتصاد لديها الفرصة لتفعيل هذا الجانب من خلال التعاون ودراسة العوائد المادية التي ستدفع عجلة الاقتصاد وتخدم ارتقاء الرياضة.

بدوره أشاد د. رشدي وادي وكيل وزارة الاقتصاد بما يقدمه المجلس الأعلى من جهود لتطوير الرياضة ودعم الأندية وتطوير البنية التحتية من ملاعب وصالات، وأكد وادي أن الرياضة أصبحت مجالا خصبا للاستثمار في مجالات التسويق والمنشٱت والصالات وعقود اللاعبين والإعلانات التجارية وغيرها من المجالات التي تعزز أهمية الاستثمار في الرياضة، وأشار إلى أن وزارته ستعمل مع المجلس الأعلى على تطوير هذا الجانب والبدء في خطوات عملية لتطبيق ما يتناسب مع الوضع في محافظات غزة وتشجيع القطاع الخاص للدخول في مشاريع تنموية رياضية تخدم عجلة الاقتصاد الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد