غزة : عطاء لعقود طويلة الأجل مؤسسة اكتد

مؤسسة اكتد

إعلان طرح عطاء لعقود طويلة الأجل

T/12mutliple/multiple-NFI/Gaza/24-01-2021/001

ترغب مؤسسة اكتد توقيع اتفاقيات طويلة الأمد ولمدة اقصاها عام واحد قابلة للتجديد ، وذلك بالإتفاق بين مؤسسة اكتد والموردين في قطاع غزة لتوريد مواد غير غذائية مجمعة كما في الجدول ادناه ، وذلك وفقا للمواصفات الفنية الموجودة في مستندات العطاء والمطلوبة لتنفيد مشاريع المؤسسة حيث ان هدف هذا التعاقد هو توفير الوقت والجهد لكل من موظفين المؤسسة والموردين ويكون هناك سرعة في الحصول على ما هو مطلوب من سلع وخدمات. لذلك مؤسسة اكتد تدعو جميع الشركات والمحلات التجارية المؤهلة والمسجلة في الدوائر الرسمية الى المشاركة في العطاء مع الالتزام بالشروط والاحكام الموجودة في وثائق العطاء.

765432134567-png-1611244069.png

سيتم إجراء العطاء باستخدام وثائق مؤسسة أكتد فقط ، وهي مفتوحة لجميع الموردين المؤهلين ومقدمي الخدمات ، حيث انه يمكن الحصول على وثائق العطاء (باللغتين العربية والإنجليزية) مجاناً لجميع المهتمين من مكتب اكتد بغزة عنوان: مدينة غزة ، شارع حبوش ، برج حجي - الطابق الرابع ، ابتداءً من يوم الاحد 24/01/2021 حتى الأحد 31/01/2021 الساعة 14:30. أو يمكن تحميل الملف من موقع ACTED على www.acted.org  ضمن قسم "call for tenders".

يمكن لمقدمي العروض الرجوع إلى موقع ACTED وإدخال تعديلات محتملة على المناقصة الحالية و / أو مستندات المناقصة.

يمكن لمقدمي العطاءات التقدم للتعاقد على مجموعة واحدة أو أكثر.

يجب على الموردين تقديم شيك بنكي او كفالة بنكية لدخول العطاء بقيمة 5000 دولار ، على ان يكون ساري المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ الاقفال ، حيث انه لن ينظر الى اي عطاء ما لم يكن مرفقا بالتأمين.

توقيع العقد السنوي للتوريد مع مؤسسة اكتد لا يلزم المؤسسة بأي اوامر شراء ، حيث ان مؤسسة اكتد ستقدم اوامر الشراء الى المورد بناء على احتياجاتها ومتطلباتها.

المؤسسة غير ملزمة بتوريد جميع البنود خلال فترة التعاقد ولكن سيكون التوريد حسب الحاجة وعند الطلب.

يجب على المورد الذي يرسو عليه العطاء تحمل قيمة اعلان العطاء.

يرجى العلم ان مؤسسة أكتد ليست مسؤولة عن أي تكاليف أو نفقات يتحملها العارضون فيما يتعلق بإعداد وتقديم عروضهم إلى ACTED.

سيتم عقد اجتماع تمهيدي في مؤسسة اكتد يوم الثلاثاء 26/01/2021 الساعة 13:30 ، علما بأن مشاركة مقدمي العروض ليست الزامية.

يجب تقديم جميع العروض قبل يوم الأحد الموافق 31/01/2021 لغاية الساعة 14:30 للعنوان المذكور أعلاه ، في مظروف مغلق. حيث انه سيتم رفض العروض المتأخرة تلقائيًا.

جلسة فتح العطاء علنية يوم الإثنين الموافق 01/02/2021 الساعة 13:00 في مؤسسة اكتد ، لمن يرغب بالحضور من الشركات التي تقدمت للعطاء فقط.

لمزيد من المعلومات حول العطاء يرجى الإتصال على هاتف مؤسسة آكتد (ACTED) في مدينة رام الله ، رقم 2969696-02 او بالايميل على opt.tender@acted.org نسخة لـ tender@acted.org

ملاحظة: في حال ملاحظتك اي فعل او ممارسات تجارية غير قانونية أو غير لائقة أو غير أخلاقية (مثل اشتباه أو قبول أو محاولة تقديم أو قبول أي رشوة) أثناء عملية تقديم العطاءات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى transparency@acted.org

المكان قطاع غزة

موعد الإنتهاء31, Jan

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد