مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة- قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة- قصة عشق

ينتظر عشاق الدراما التركية، اليوم السبت 23 يناير 2021، مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 الثامنة والعشرون، بعد أن شهدت الحلقة السابقة احداث الدرامية جديدة في تسلسل أحداث المسلسل، وطلب إيدا للزواج من سركان أثناء تواجده على متن الطائرة ولكن إيدا تتعرض لأحداث تظهر في الحلقة اليوم، حيث يتصدر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الايام الماضية.

وأكد موقع قصة عشق، أنه سيتم نشر الحلقة 28 من مسلسل انت اطرق بابي، خلال الساعات القليلة المقبلة مترجمة باللغة العربية بجودة عالية بعد عرضها عبر الفضائيات التلفزيونية التركية لجميع عشاق الدراما والمسلسلات التركية.

لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة إضغط هنــــــا

ونشرت وسائل إعلام فنية، أحداث الحلقات السابقة حيث بدأت بطلب إيدا للزواج من سركان أثناء تواجده على متن الطائرة، الأمر الذي جعل سيركان يضع الخاتم في إصبعها ويصر على مطالبتها بالزواج منها في مشهد رومانسي في باريس.

وأفادت أن اتفق كلاهما على الاستمرار مع بعضهما البعض والوقوف في وجه جدة إيدا وإقناع الجميع بزواجهم، حيث ستشهد الحلقات مفاجئات للجمهور في ظل ترقب كبير حيث تمنع والدة إيدا من الزواج.

واوضحت أن عند وصولهم إلى تركيا، يتزوج سركان من إيدا، بحضور العائلة والجدة إيدا، التي تستجيب لمطالبهم، لكنها تعمل سراً مع بالجا للفصل بينهما، وأثناء حلقة المسلسل يجري التحضير لحفل حناء خاص لإيدا، وخلال الحفل يتم اختطاف إيدا، فيما لا يتم الكشف عن الجهة التي خطفتها.

ويواصل سركان في الحلقة 28 الثامنة والعشرون انت اطرق بابي البحث عن لإيدا بعد اختطاها من قبل مجهولون بتدبير من جدتها، ولكن الحلقة تخبي تفاصيل جديدة فيما يقوم اصدقاء سركان بالبحث عنها بتعاون مع الشرطة.

وتبث قناة FOX فوكس تي في التركية، مسلسل انت اطرق بابي، في تمام السعاة 8:00 بتوقيت تركيا وفلسطين وجمهورية مصر العربية، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والبحرين وقطر بالضافة للعديد من الدول المجاورة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد