مسلسل دفعة بيروت الحلقة 29 التاسعة والعشرين والحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 29 التاسعة والعشرين والحلقة 30 الثلاثون والاخيرة

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الجزء الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الجمعة 22 يناير كانون الثاني 2021،مسلسل دفعة بيروت الحلقة 29 التاسعة والعشرين والحلقة 30 الثلاثون وسط ترقب من قبل الجمهور، بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن أخر حلقتين بعد اشتداد وتيرة الاحداث وكشف المستور خلال الحلقتين اليوم.

وأكدت وسائل إعلام فنية، ان مسلسل دفعة بيروت من المقرر ان يعرض في رمضان الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد وانفجار مرفأ بيروت بالإضافة للأحداث السياسية المنتشرة في لبنان منذ العام الماضي اثرت على ذلك، حيث قال الفنان الكويتي علي كاكولي، إن اسباب انتشار وتصدر محركات البحث الشهيرة بمسلسل دفعة بيروت هو الصبر والتعب وتخطي الكثير من العقبات الذي واجهتنا في العاصمة اللبنانية بيروت، موجها الشكر الى الفنانين والممثلون على انجاح هذه المسلسل.

لمشاهدة دفعة بيروت الحلقة 30 و19 كاملة إضغط هنـــــا أو هنــــــا

واشار الفنان الى ان المشهد في مسلسل دفعة بيروت يحتاج الى تصوير بشكل كبير، وذلك بسبب الحوارات العميقة والحساسة لتوصيلها لجمهور بشكل فاعل وطريقة سهلا، مؤكد ان العمل الدرامي وشخصية رجل الدين تعبر عن الواقع ان ذك لأنه يوم عليك عليك ومعك معك.

وذكرت قناة إم بي سي أن مسلسل دفعة بيروت يعرض كل يوم جمعة في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر، بالإضافة الى تنزيل الحلقة عبر منصة شاهد نت لجميع المشتركين مدفوعة الاجر.

من جانبه، أكد الممثل ذوالفقار خضر، أن مسلسل دفعة بيروت يختلف تماما عن مسلسل دفعة القاهرة، نافيا كافة الانباء المترددة حول انه الجزء الثاني لمسلسل دفعة القاهرة، مشيرا الى ان دفعة بيروت تختلف القصة والممثلين عن دفعة القاهرة الذي عرض في رمضان 2019 في جمهورية مصر العربية.

وقال الفنان العراقي إن مسلسل دفعة بيروت تدور قصته حول أحداث سياسية دنية اجتماعية تحدث مع طلاب من مختلف الدول العربية، في حبقة الستينيات القرن الماضي في الجامعة الامريكية في بيروت بالتزامن مع الحرب الاهلية في لبنان.

ولد الفنان ذو الفقار خضر في مدينة الحلة محافظة بابل عمل في صغره خياطاً، وله تجارب في الرسم التشكيلي والنحت حتى دراسته للمسرح، تخرج من كلية الفنون الجميلة جامعة بابل حصل علي شهادة البكالوريوس قسم التربية المسرحية للعام الدراسي 2005-2006 وعضو نقابة الفنانين من عام 2002 وعضو في الفرقة الوطنية للتمثيل من عام 2015.

وإنتقل من عام 2007 - 2012 إلى سوريا بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في العراق . عُين مدير المسرح الوطني العراقي من عام 2019، حيث انطلاقته كانت عام 2000 من خلال المسرح،عمل مؤلفا ومخرجا مسرحيا، أول مسرحية قدمها كانت بعنوان" قميص رجل سعيد" عام 2001 خاض بعدها مجال التمثيل التلفزيوني ظهوره الأول كان في مسلسل الرصافي عام 2007 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد