القدس: الشرطة تقبض على فارّين من العدالة

الشرطة الفلسطينية - أرشيف

قالت الشرطة الفلسطينية في رام الله، إنها قبضت، فجر اليوم الجمعة، على شقيقين فارين من وجه العدالة منذ 4 سنوات صادر بحقهما 53 أمر حبس لعدم دفع ديون للمواطنين وحكم بالسجن 3 سنوات بتهم النصب والاحتيال بقيمة مليون و242 ألف شيكل و113 ألف دولار في ضواحي القدس المحتلة. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن قوة مشتركة من الشرطة القضائية وبإسناد من مديرية شرطة ضواحي القدس ومركز شرطة بدو توجهت الى احدى بلدات شمال غرب القدس وبتفتيش منزل يعود للمطلوبين وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة تمكنت الشرطة من القبض عيهما.

وأضافت بانه تم توقيفهما تمهيدا لإحالتهما للنيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية بحقهما حسب الأصول.

وفي سياق آخر، قبضت الشرطة اليوم على 12 شخص فارين من وجه العدالة صادر بحقهم 13 امر حبس لعدم دفع ديون للمواطنين و5 أحكام غيابية بالسجن بعضها مع الاشغال الشاقة تتراوح ما بين 10 سنوات وسنة بتهم تشكيل عصابة اشرار مسلحة والسرقة والتزوير في ضواحي القدس المحتلة.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن قوة من مركز شرطة الرام وخلال حواجز تفتيش اقامتها في مواقع مختلفة لمتابعة الفارين من وجه العدالة تمكنت من القبض على 8 اشخاص فارين من وجه العدالة من بينهم شخص صادر بحقه حكمين غيابيين بالسجن 6 سنوات مع الاشغال الشاقة و3 سنوات بتهمة السرقة، واخر صادر بحقه حكم غيابي بالسجن 10 سنوات بتهمة تشكيل عصابة اشرار مسلحة وشخص صادر بحقه امر حبس لعدم دفع ديون للمواطنين بقيمة 30 الف دولار امريكي.

وأضافت بان قوة من مركز شرطة بدو تمكنت من القبض على شخصين وقوة مركز شرطة جنوب شرق القدس تمكنت من القبض على شخصين فارين من وجه العدالة منذ عدة سنوات.

وأكدت بانه تم تسليم المقبوض عليهم للشرطة القضائية وتوقيفهم تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد