مشاهدة مقطع فيديو اللاعب عمرو وردة مع الفتاة فيدرا كامل

اللاعب عمرو وردة

اشعل اتهام فتاة اللاعب المصري عمرو وردة بالتحرش، موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية، مما جعل اللاعب يخرج عن صمته من خلال مقطع فيديو وبنفي ذلك.

جاء ذلك عقب نشر فتاة تدعى فيدرا من الامارات العربية المتحدة رسائل وتسجيلات صوتيه ، عبر منصات التواصل الاجتماعي تدعي انها للاعب عمرو وردة، مما جعله يتصدر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية.

وقال اللاعب المصري عمرو وردة من خلال مقطع فيديو، لا يوجد لدي حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي وحساباتي مخترقة منذ شهور واليوم لدي مباراة كاس اتركوني العب وادعولي بالفوز.

وكتب احد النشطاء :"فعلا التحرش ظاهرة غريبة بدليل أعلى نسب التحرش في أوروبا اللي الجنس سهل فيها بداية من سن البلوغ بس أعتقد في مجتماعاتنا العربية الموضوع مختلف وبتختلف دوافعه من طبقه للتانية طبقة عمرو وردة وأحمد بسام زكي اللي شبيهه بأوروبا والطبقة الفقيرة المكبوتة جنسيا أخلاقياً ودينياً".

وغرد اخر :"موضوع ان عمرو وردة مش بيموت أظن رد ظريف أوي عاللي كانوا بيقولوا كنسلتوا تاريخ محمد صلاح كله عشان غلطة واااااء. أهي مش غلطة ولا اتنين دي مأساة مبتخلصش وأيوة موسالاه ضلع رئيسي فيها وفي تسليك المتحرش اوسخ من اي مواطن "خلاص معلش يا آنسة" في الشارع".

وقال حساب محمد محمد عبر تويتر :"بص هو اول مره كانت صح لانو طلع اعتذر وبتاع لكن الباقيين بيفتو بأمانه وأي واحده عايزه تتشهر هتروح طالعه وقايله دا عمرو ورده عمل وعمل وبيستغلو فرصه ان هو بقا هيطلع يعتذر وبتاع بس فعلا هو طلع وقال انا ولا عندي فيس ولا انستا ولا (خرا) ومعمولي بان ف هما ما بيصدقو اي حاجه يفتو فيها".

واضاف صقر مصر :"السؤال هنا بس والله ليه واحد زي عمرو وردة معاه كم الفلوس دي ومأخدش قرار الجواز ولا هو تعبان نفسيا وعنده عقده انه لازم يجرب الطويلة والقصيرة السمرا والحمرا ويعرض نفسه لكم الاهانات دي والمجتمع يشوفه ماشي علي ركبه في ناس كده بتكون مش وش نعمه وده المثال الحقيقي".

وفي وقت سابق، كشف نادي لاريسا اليوناني لكرة القدم، عن فسخ تعاقده مع النجم المصري الدولي عمرو وردة وزميله جياناس ماسوراس نتيجة مخالفات وصفها النادي بـ"الخطيرة"، وهذه قصة عمرو وردة الثانية مع المخالفات بعد حادثة التحرش.

وأوضح النادي في بيان رسمي، أن مالك النادي ألكسيس كوجياس، اتخذ قرارا بطرد الثنائي عمرو وردة وجياناس ماسوراس المعارين من باوك وأولمبياكوس، وأن السبب في ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين مخالفات تأدييبة خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها.

تأتي هذه الحادثة بعد أقل من عام على واقعة "التحرش" الشهيرة التي أدين بها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا 2019، وتم حينها استبعاده عن منتخب "الفراعنة" الذي خرج خاوي الوفاض من تلك البطولة التي أقيمت على أرضه، وبذلك أضاف وردة إلى تاريخه الرياضي، أشواكا جديدة تجرح مسيرته الكروية.

600812484c59b76d734f44d4.jpg
6008127642360456c93b38a6.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد