صيدم يكشف أبرز الملفات التي ستناقشها مركزية فتح باجتماعها الأحد المقبل

اجتماع مركزية فتح - ارشيف

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، صبري صيدم، صباح اليوم الخميس 21 يناير 2021، عن أبرز الملفات التي سيتم مناقشتها باجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس ، والمقرر عقده الأحد المقبل.

وأفاد صيدم، في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعته "وكالة سوا"، بأن هذه الاجتماع سيصب الجهد فيه على نقطة واحدة وهي الانتخابات، مشيرًا إلى أن كل النقاش سيتمحور حول الترتيبات التي تخص حركة فتح فيما يخص الانتخابات، وكل ما له علاقة بالإجراءات الميدانية، والمطلوب من الحركة في إطار استعدادها للعملية الانتخابية.

وأشار صيدم إلى أنه سيتم التطرق كذلك إلى المستجدات الأخيرة، حيث سيقدم الرئيس عباس تقريرًا سياسيًا مقتضبًا عن الوضع العام، ويستعرض مجموعة من القضايا المرتبطة بأحداث الساعة، والتطورات السياسية التي تخص الواقع الفلسطيني.

وبخصوص الانتخابات، والترتيبات الداخلية داخل الحركة، قال صيدم: "العملية الانتخابية من شأنها تجديد النهج الديمقراطي داخل الحركة، واعتماده كأسلوب ونمط حياة".

وأضاف: "جرت هناك انتخابات في عدة أقاليم، سواء في نابلس أو بيت لحم ، حيث تأتي في سياق استمرار واستكمال انتخابات الأقاليم، فهذا نهج انتهجته الحركة في إطار تجديد الشرعيات، ولإعادة تنشيط العملية الميدانية".

وكان أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، قد أعلن مساء أمس الأربعاء، أن اللجنة المركزية للحركة ستعقد اجتماعا لها، يوم الأحد المقبل برئاسة الرئيس محمود عباس.

وأضاف الرجوب في تصريح لـ"وفا"، أن الاجتماع سيناقش آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وتحديدا موضوع الانتخابات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد