مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 7 السابعة - من هي الطاووس

مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 7 السابعة - من هي الطاووس

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 20 يناير كانون الثاني 2021، الحلقة 7 السابعة من برنامج انت مين، وسط ترقب كبير من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، بمشاركة المع النجوم الدراما في الوطن العربي ابرزهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان قصي خولي.

وفي الحلقة اليوم، يكمل 6 مشاهير متنكرين فقط الرحلة على خشبة المسرح، فيطلّ كل من الصقر، الطاووس، شيتا، شهرزاد، الذئب، وكوبرا لأدء استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات الأدلة، ويستمر المشاهير بالكشف عن هوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية. فمن منهم سيصل إلى المراحل الأخيرة من البرنامج.

لمشاهدة برنامج انت مين الحلقة 7 السابعة إضغط هنـــــا

 

وخطفت سيرين عبد النور الأنظار بلوكّاتها الرائعة ومكياجها الجذاب والمختلف في كلّ مرّة. في أول حلقة من البرنامج أطلّت سيرين عبد النور بمكياج يرتكز على الايلاينر القوي والجريء إلى حدّ ما. هذا اللوك لاقى نجاحاً كبيراً.

ومن المتوقع أن يغني في برنامج انت مين اليوم أن يغني الفنان محمد الشرنوني النفسية محتاجة اسكندرية، فيما يغني الفنانة روبي ليه بدراي كده، بالإضافة اغنية للفنان عبد المجيد عبدالله يا طيب القلب نبعد غناء فنانين من أبزهم ممثل مسلسل عروس بيروت اللبناني ظافر العابدين، حيث تفاجئ لجنة التحكيم بجمال صوته وأدائه الممتاز.

وذكرت قناة إم بي سي مصر MBC، أن برنامج انت مين الحلقة السابعة يعرض عبر شاشاتها في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة و القدس والاردن وسوريا ولبنان والسودان، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرة والبحرين والعاصمة القطرية الدوحة.

واشارت قناة إم بي سي مصر الى ان في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة، على ان يعاد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا عبر مجموعتها ابرزها منصة شاهد نت الإلكترونية والذي تقوم بتنزيل الحلقات كاملة عليها.

اقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 6 السادسة

وتصدر برنامج انت مين الحلقة السادسة محركات البحث الشهيرة خصوصا في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب فكرتة النادرة والذي تقوم باستضافة نجوم يلبسون قناع بحيث تقوم اللجنة على التخمين وكشف ايم الفنانة والفنانة بعد عرض ستوري قصير يتحدث عن حالتها.

وغادرت الحلقة السابقة الفنانة المصرية نادية الجندي برنامج انت مين بعد ان كشفت الستار عنها، مما أثار استغراب لجنة التحكيم بعد الاداء المميز الذي قدمته رغم تقدم سنها في العمر حيث روح ما يقار ست نجوم كان اغلبهم من جمهورية مصر العربية.

وقالت MBC The Masked Singer انت مين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل تويتر، إنه من المتوقع ان يقدم الفنان عمرو دياب اغاني خلال وصلات البرنامج وسط مطالبات بذلك لأنه مقبول لدي كافة الجماهير ويخي بشعبية واسعة على مستوى العالم.

وتوقع الفنان السوري قصي خولي ان شخصية الطاووس هي الفنانة السورية ديمة قندلفت، بعد عرض القصة وصندوق الاعترافات كان ابرزها انها تجيد اللغة الانجليزية والفرنسية حيث أيدت جميع اللجنة والجمهور تحليل قصي خولي.

يذكر ان ديمة قندلفت مثلت مع الفنان السوري تيم حسن في مسلسل الهيبة الجزء الرابع، والذي تم عرضه قبل شهرين بعد تأخر تصوير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم مقدرة عرضه في رمضاني الماضي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد