الخارجية تعلن حصولها على موافقات لسفر الطلبة والمواطنين ورجال الأعمال

طيران الأردن

أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة عن حصوله على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا للسفر الى اسطنبول، الدوحة، فرانكفورت، دبي، القاهرة، الكويت، الرياض، نيويورك وشيكاغو وذلك في الفترة ما بين 14/01/2021 الى 16/01/2021عبر المنصة الالكترونية.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

وزارة الخارجية والمغتربين: الحصول على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الاعمال الذين سجلوا لدينا مؤخرا في الفترة من 14/01/2021 الى 16/01/2021 للسفر الى اسطنبول، الدوحة، فرانكفورت، دبي، القاهرة، الكويت، الرياض، نيويورك وشيكاغو

يعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة عن حصوله على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا لدينا للسفر الى اسطنبول، الدوحة، فرانكفورت، دبي، القاهرة، الكويت، الرياض، نيويورك وشيكاغو وذلك في الفترة ما بين 14/01/2021 الى 16/01/2021عبر المنصة الالكترونية. فعلى جميع الذين سجلوا لدينا سابقا وابلاغناهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لدينا عبر المنصة الاخيرة المذكورة اعلاه المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/ او عبر وكيل سفرهم المحلي.

1.JPG
2.JPG
 

ينوه الفريق لجميع المواطنين الذين سجلوا لدينا للسفر الى نيويورك، والمواطنين الذين كانوا قد سجلوا لدينا للسفر الى نيويورك وابلغناهم بالحصول على الموافقات ان بامكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن رحلة الملكية المتجه الى شيكاغو كما هو موضح بالجدول اعلاه.

ينوه الفريق لجميع المواطنين الذين سجلوا لدينا للسفر الى الكويت والدوحة، والمواطنين الذين سجلوا لدينا سابقا للسفر الى الكويت والدوحة، وابلغناهم بالحصول على الموافقات ان بإمكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن اية رحلة من رحلات الملكية المتجه الى دبي او إسطنبول كما هو موضح بالجدول اعلاه.

ينوه الفريق لجميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر الاطلاع على الوقت المحدد لاجراء فحص الكوورنا والوقت المحدد للتواجد في المعابر(الاستراحة) حسب الجدول اعلاه.

كما يتوه الفريق الى ضرورة ان يحتوي التقرير الخاص بفحص الخلو من فيروس كورونا على الساعة والوقت لاخذ العينة بحيث لا يتجاوز 48 ساعة من صعودهم الى الطائرة.

يؤكد الفريق لجميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر بضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد اجراء الحجز وفحص الكوروناwww.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد