شاهد نت: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 15 الخامسة عشر الاخيرة

شاهد نت: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 15 الخامسة عشر الاخيرة

مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 15 الخامسة عشر، إذ نشرت وسائل إعلام فنية اليوم الاربعاء الحلقة الاخيرة من مسلسل لا حكم عليه بعد أن تخطي المسلسل بملايين من المشاهدات بين الجمهور في الوطن العربي والخليج عبر منصة شاهد نت.

ويواصل الفنان قصي خولي تميزه في المسلسلات الدرامية ذات طابع رومانسي، حيث كان أخر اعمال الفنان مسلسل لا حكم عليه الذي بمشاركة فنانين سورين لبنانين مزيج بين الدراما السورية اللبنانية مع المع نجوم الدراما في الوطن العربي.

ويجسد الفنان عبدو شاهين شخصية اكرم في مسلسل لا حكم عليه، حيث تخرج من معهد الفنون قسم المسرح، وعمل مع الدكتور جواد الأسدي في "دفتر سيجارة" و "لماذا تركت الحصان وحيداً". كما عمل مع الأستاذة جنى الحسن في "لما النوم يغادر جفونك" حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان فيلادلفيا في الأردن عن دوره في هذا العمل، كما عمل مع الممثلة والمخرجة بيتي توتل في ثلاثة أعمال مسرحية.

ويعرف نسم ان جمال ابنه بعد اجراء فحص دي ان ايه، في ذات السياق يعرف الدكتور امين انه زوجته تتواصل مع نسيم من خلال بعث له صور الى مقر عمله، حيث يذهب الى المنزل ويأخذ جيمي ويذهب الى مكان لا احد يعلم عنه، بينما يقوم جمال بالهروب من المنزل ويتصل على والدته واخذه من مكان عام.

ويعتذر نسيم الى حبيبته السابقة وذلك بسبب عدم الانصياع الى كلامه وتزيل الولد، حيث تتصل زمن بنسيم وتخبره بأن هناك سيارة تلاحق زمن ويذهب نسيم الى التلفزيون ويعتذر الى زمن في التلفزيون ويقول لها انه يخاف عليها.

لمشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 15 الخامسة عشر الاخيرة إضغط هنــــا أو هنــــــا

ويخبر نسيم بأن امين هو مجرم وتاجر أعضاء وهو من قتل والدته في المنزل، بعد خروجه من السجين بخمس سنوات يلاحق نسيم المجموعة من اجل الوصول الى الشخص وكشف العصابة الذي قتل والدته.

وتخبر زمن عن مكان امين بعد تذكرها مكان خطفها في منزل مهجور، حيث تقبض الشرطة على امين بعد اعطاء اوامر بقتل دكتور وسيم وذلك بسبب نشر الصحفية كارا تقرير حول تجارة الاعضاء وكشف مصيره.

وتقوم منصة شاهد نت بعرض العديد من المسلسلات التركية عبر مجموعة قنوات ام بي سي، حيث قالت إن مسلسل لا حكم عليه يعرض في تمام الساعة 8:00 للمشتركين في منصة اهد نت مدفوعة الاجر.

تدور احداث القصة حول شاب يدعى نسيم يتهم بقتل والدته حيث تقوم محامية تدعى زمن بتبرته بعد حبسه لمدة خمس سنوات ويقوم بعد ذلك بالخروج والبعث عن العصابة الذي قتل والدته برفقة المحامية من بطولة الفنان قصي خولي فاليري أبو شقرا.

ويخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور، حيث حقق الملايين من المشاهدات في اولى حلقاته رغم الصعوبات التي واجهت طاقم المسلسل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد والتغلب على الوباء وتحقيق انجاز مسلسل درامي سوري لبناني عام 2021.

وشارك الفنان قصي خولي كضيف شرف في مسلسل دنيا عام 1999، وفي مسلسل الفصول الأربعة ثم مسلسل ليل المسافرين، كما شارك في أهل الغرام وبقعة ضوء وحكم العدالة وهم من الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية بحيث يكون كل ممثل ضيف إحدى الحلقات.

وفي مدينة المعلومات المخصص للأطفال، وفي مسلسل "على قيد الحياة"، و مسلسل بنات أكريكوز . علمًا أنه طلب منه المشاركة في مسلسل ذاكرة الجسد للمخرج نجدت أنزور إلى إلا أنه اعتذر أن المشاركة في العمل نظرًا لارتباطاته عام 2010. ظهر ايضاً في فيديو كليب أغنية "يا كثر" للفنانة نانسي عجرم عام 2011.

رغم كون إمكانيات السينما السورية متواضعة شارك قصي في عدد من الأفلام منها فيلم "سيناريو" وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى مثل "رؤى حالمة" و"العشاق " و"سبع دقائق إلى منتصف الليل". في المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها "كسور" و"مدينة الغرائب" و"الدبلوماسيون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد