يانصيب معرض دمشق الدولي بحث بالرقم

يانصيب معرض دمشق الدولي بحث بالرقم

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بحث بالرقم، بعد أن تم نشر الاسماء عبر الموقع الرسمي لليانصيب معرض دمشق الدولي 2021، إذ تنشر لكم وكالة وسو الاخبارية رابط فحص الامساء بعد السحب.

وشارك في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، دورة التاسعة الخامسين 59، عدد كبير من الجمهور رغم تفشي فيروس كورونا المستجد وسوء الأحوال الجوية، وذلك لحضور الحفل الجميل الذي يقيمه المع الفنانين السورين قبل بدء السحب.

يانصيب معرض دمشق الدولي بحث بالرقم 2021 إضفط هنــــــا

وقالت المذيعة في تلفزيون دراما السورية، :"نرحب في جمهورنا ومشاهدين والمشاركين في يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الثاني، بعد سحب الجائزة الكبرى بقيمية 100 مليون ليرة سورية".

وأوضحت انها ستقوم بسحب بجائزة 100 ليرة سورية في بداية البرنامج، في حجرة واحدة، بحضور عدد من لجنة التحكيم ، حيث ربحت البطاقة 6 100 ليرة سورية، بينما بطاقة 18 ربحت 100 ليرة سورية وهي الثانية.

بينما قبل السحب على الجائزة الكبرى في ثاني اصدار قام بإحياء حفل مع النجوم في سوريا عبر قناة سوريا دراما الذي تميزت بنقل كافة المناسبات السورية والمسلسلات والبرامج الترفيهية على الصعيد المحلي والعالمي.

وتقوم اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد