هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة السادسه

مشاهدة هجوم العمالقة الحلقة 6 السادسة - جميع حلقات انمي هجوم العمالقة

انمي هجوم العمالقة

مشاهدة هجوم العمالقة الجزء الرابع، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021، رابط الحلقة 6 السادسة من انمي هجوم العمالقة، بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية وسط بحث كبير من قبل محبي انمي هجوم العمالقة.

ونشرت مواقع الإلكترونية، انمي هجوم العمالقة الحلقة 6 السادسة، مترجمة باللغة العربية بجودة عالية، حيث اشعلت الحلقة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خاصة العالم الازرق وسط تغريدات حتى تلك اللحظة.

وكتب أحد النشطاء معلقا على الحلقة السادسة من هجوم العمالقة :"تختلف القواعد في الحرب عن القواعد في زمن السلم. كما أنّها كانت استراتيجية ممتازة وربما أنقذت الكثير من الأرواح، فقد أدت عمليات قتل الجنرالات ورؤوس الحرب الآخرين إلى شراء بعض الوقت لـ "باراديس" لتجنب حرب عالمية شاملة".

لمشاهدة هجوم العمالقة الحلقة 6 السادسة إضغط هنــــــــا أو هنـــــا

وأضاف :"صحيح أن الحلقة السادسة من هجوم العمالقة كان فيها أخطاء وخاصة في شكل العمالقة وتحریکها ولكن دعونا لا ننسى أن هذه نسخة التلفاز وهي نسخة أولية فقط و سيتم إصلاح جميع الأخطاء في نسخة ال " bluray "هذه صور توضح الفرق بين نسخة التلفاز والبلوراي في الموسم الأول هجوم العمالقة".

وقال :"يعني سنين من الحروب بين شعبين وكلا الشعبين يظن أن الشعب الآخر يريد استعمارة وتدميره ويظنون أن الطرف الآخر هو الطرف الشرير لكن من تفكر راح تعرف أن الشعبين مالهم علاقة وهاي بسبب القادة وهم زرعوا هاي الافكار بعقول شعوبهم أتمنى أن يعم السلام بين الالديان والمارلين ".

وبين أخر :"هجوم العمالقه اللي ظهر لنا أن جميع أفراد فرقة الإستطلاع تخلوا عن الزي و الأسلحة القديمة ما عدا ليفاي اللي كان الوحيد المتمسك بالزي القديم اللي كان علي ايام ايروين سميثو لحد الان ليفاي يستخدم الأساليب القديمة مثل السيوف ولم يتطرق للأسلحة النارية".

واختم حساب محمد:" دون مثاليه انا شخص لو كنت مكان ايرين كان سويت نفس الشيء وربما اسوء ع الرغم من جزمي ان مافعله ليس بداعي الانتقام وان كلامه لراينر بان ينسى ماقاله سابقاً كان صحيح ولكن هو يجب ان يمضي قدماً ويلطخ يديه بالدماء بالاخير الغرض من جمع العالم هو حشدهم ضد الجزيره".

بدأت سلسلة المانغا في سبتمبر 2009 في مجلة كودانشا، بيساتسو شونن، حيث تكون رواية خفيفة جانبية بدأ إصدارها من ديسمبر 2011، أيضا فيلم تحت الإنتاج، كذلك طُورت أربع ألعاب فيديو وستُصدر كمحتوى إضافي للمجلدين الثالث والسادس من إصدار قرص بلو راي للأنمي.

لعبة أخرى تحت التطوير من قبل سبايك تشونسوفت للنينتندو 3 دي إس، أيضاً تم بيع أكثر من 20 مليون مجلد مانقا بحلول عام 2013، وقد كتب عنها النقاد وأشادوا بفكرتها وقصتها.

كل هذا الاستثمار للعمل والشهرة الواسعة له في العالم تم العمل عليها بعناية كمصدر ربحي وكقصة تبحث في داخل الإنسان البشري ومخاوفه غير الظاهرة وانعزاليته حتى لا يتألم.

وبعد أربع سنوات يعود الجزء الثاني من الهجوم على العمالقة وهو يحمل الكثير من المفاجآت والاتقان كعادة اليابانيين، ولكنه يعود ونحن الكبار محملون بأبشع المناظر البشرية التي تشبعنا بها خلال الأربع سنوات المنصرمة والتي تفوقت بوحشيتها على عمالقة "إيساياما".

بدأت سلسلةُ المانغا لأوّلِ مرة فِي مجلةِ في كودانشا، بيساتسو شونن في 9 سبتمبر 2009. وقد تم جمعها في 28 مجلد تانكوبون اعتبارا من أبريل 2019. لاقت سلسلة هجوم العمالقة نجاحاً تجارياً، واعتبارا من أبريل 2019 تم طبع ما يقرب من 90 مليون نسخة تانكوبون في جميع أنحاء العالم (80 مليون في اليابان و 10 ملايين خارج اليابان)، مما يجعلها واحدة من سلسلة المانغا الأكثر مبيعا. وقد فازت بجوائز عديدة، مثل جائزة كودانشا للمانغا، جوائز ميشيلوزي، و جائزة هارفي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد