حقيقة وفاة الفنان راشد الماجد بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الفنان راشد الماجد بفيروس كورونا

نفت وسائل إعلام فنية، اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان السعودي راشد الماجد بفيروس كورونا المستجد.

واكدت صحف محلية، ان خبر وفاة راشد الماجد عار عن الصحة، حيث ان والدته توقيت مساء اليوم في احد مشافي الرياض بعد صراع طويل مع المرض، وسط حزن كبير بين الوسط الفني على والدة الفنان.

ونشر حساب حمد على تويتر :"عظم الله اجركم يبو طلال ورحم الله والدتكم واسكنها فسيح جناته ،، اللهم وسع مدخلها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينق الثوب الابيض من الدنس ، رحمها الله واسكنها الفردوس الاعلى وإنا لله وإنا اليه لراجعون تعازينا للفنان راشد الماجد".

وكتب حساب أخر :"لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اجزها عن الاحسان احسانًا، وعن الاساءة عفوًا وغفرانًا تعازينا للفنان راشد الماجداللهم اجبر قلبه، اللهم هون حزنه وحزن عائلته وصبرهم يارب".

وانطلق راشد الماجد بمسيرته الفنية وهو لم يتجاوز سن الخامسة عشر، تحديداً من المدرسة حين تنبأ له أستاذه حامد الحامد بمستقبل فني باهر، واحتضنه فنياً ورعاه ولحن له وكتب مجموعة من الأغنيات في بداياته الفنية.

أول أغنية له كانت بعنوان حلوة يالبحرينية قدمها من خلال تلفزيون البحرين في برنامج باب السندباد، حيث استطاع على مدار 30 عام، أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية.

وفي عام 1986 طرح الألبوم الثاني له والذي حمل عنوان لي بنت عم، وقد كان للأغنية التي حملت عنوان الألبوم صدى ممتاز لدى المستمع السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام.

أما في عام 1987 قدم راشد الماجد البوم خل التغلي بإسلوب الجلسة حيث تم تسجيل صوته بمصاحبة العود والإيقاعات فقط. وبعيداً عن الألبومات الغنائية، تعتبر هذه السنة إضافة مهمة في مسيرة الفنان راشد الماجد. فقد تم اختياره ليكون أول فنان يغني في مهرجان الجنادرية خلال دورة المهرجان الرابعة وذلك من خلال أوبريت غنائي استعراضي مدته 45 دقيقة قام بكتابته حامد الحامد كما قام الحامد نفسه بتلحينه مستعيناً بألحان فلكلورية طورها وأضاف لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد