الحساينة يكرم بيت الصحافة ووكالة سوا الإخبارية

الحساينة يكرم بيت الصحافة ووكالة سوا الإخبارية

كرم وزير الأشغال العامة والإسكان السابق الدكتور مفيد الحساينة الاثنين مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين ، ووكالة سوا الإخبارية.


جاء ذلك خلال زيارة الدكتور الحساينة لمقر بيت الصحافة ووكالة سوا الاخبارية ، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة بلال جاد الله والمشرف العام على وكالة سوا حكمت يوسف.


وأطلع جاد الله ، الحساينة على البرامج والانشطة التي تقوم بها مؤسسة بيت الصحافة ، لخدمة الاعلاميين والاعلاميات ، وصقل مهاراتهم عبر دورات وبرامج تدريبية مميزة ، تؤهلهم لمستقبل أفضل.


من جهته أثنى الحساينة على العمل الكبير والجهود التي تقوم بها مؤسسة بيت الصحافة لخدمة الإعلاميين والاعلاميات ، وخاصة فئة الإعلاميين الجدد وخريجي كليات الاعلام من الجامعات الفلسطينية ، مؤكدا اعتزازه بهذه المؤسسة الفلسطينية التي تخدم شرائح مهمة في المجتمع.


كما أثنى الحساينة على عمل وكالة سوا الاخبارية في نقل الصورة والأحداث الفلسطينية بكل حيادية واستقلاليه للجمهور الفلسطيني ، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ، مؤكدا في ذات الوقت على ضرورة استغلال الظروف الحالية نحو إبراز مشهد الوحدة الوطنية وصولا لإنهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي.

39036774-1314-4943-9935-5ca013014d16.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد