مسلسل ابنة السفير الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة - شاهد

مسلسل ابنة السفير الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة - شاهد

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين مسلسل ابنة السفير الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة باللغة العربية بجودة عالية عبر موقع قصة عشق.

ويبحث عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي، عن مسلسل تبنة السفير الحلقة 36، لمعرفة كافة تفاصيل الاحداث في المسلسل بعد اكتشاف خلال التصوير ان نجمة ابنة السفير الفنانة التركية نسليهان أتاجول تعاني من العديد من الامراض اثناء تصوير مشاهدة للمسلسل.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة إضغط هنـــــا أو هنــــــا

وقالت وسائل إعلام تركية، إن تم نقل الفنانة الى احد المشافي لتلقيها للعلاج، نافيا كافة الشائعات التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول اصابتها بفيروس كورونا المستجد ، لافتا الى انها تعاني من امراض المعدة.

واشارت الى ان الفنانة نسليهان أتاجول تعاني من بعض الآلام في الجهاز الهضمي، حيث تم استكمال التصوير أحداث الحلقة 36 التي كان من المقرر عرضها في الفترة المقبلة، ولم يتوقف التصوير.

وأكدت صحف تركية فنية ان الفنانة نسليهان أتاجول، طلبت فترة راحةلاكثر من عشر ايام للاطمئنان على صحتها، على اثر ذلك قرر مخرج المسلسل تصوير مشاهد لا تتضمن حضور البطلة وسيتم تكريسها لـ Engin Ikurek وبقية المسلسل، بالإضافة إلى إجراء بعض التغييرات على سيناريو الأحداث.

وتدور احداث مسلسل ابنة السفير حول ملحمة رومانسية جمعت بين سنجار ونارا، جمعت بينهما قصة حب قوية واتفقا على الزواج، لكن نارا تعرضت للاغتصاب.

وفي ليلة العرس اكتشف سنجار الأمر الذي جعله يتهمها بالخيانة ويطردها من منزله، وقررت نارا في هذا الوقت الانتحار، وتهرب من الموت وتلتزم بابنتها ملاك سنجار، بعد سنوات، تلتقي سنجار بنارا، ويعرف منها الحقيقة، ويشعر بالندم، ويحاول الاقتراب منها مرة أخرى.

من المنتظر أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير أحداث مثيرة ومثيرة للاهتمام بين أكين وسنجار عندما يهدد برمي نفسه بنار من الجرف، ويحاول سنجار الهروب منه، ويقتل كهرمان، والجميع يعرف الحقيقة المخفية وهي أن مينكا هي التي تسببت في مرض ملاك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد