شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة - قصة عشق

نهضة السلاجقة العظمى

نشر موقع قصة عشق اليوم الاثنين 18 يناير 2021، مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة باللغة العربية، وذلك بعد عرضها عبر قناة تي أر تي 1 التركية بث مباشر لجميع عشاق الدراما العربية.

وتصدرت حلقة 17 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى محركات البحث الشهيرة في الخليج والوطن العربي، بعد ان اشتده المنافسة بين الجيش الصليبي والدولة السلجوقية وسقوط قتلى وجرحى بين الطرفين.

لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة إضغط هنــــا أو هنـــــا

ويصاب في الحلقة 17 السابعة عشر والد والدتة ألب أرسلان بعد المعركة الذي وقعت بين الطرفين حيث ينجون من الاصابة في المعركة ، حيث يقوموا السلجوقين بالهجوم على الصليبين بعد اصابة ملك السلاجقة في المعركة.

وذكرت قناة تي أر تي 1 التركية، أن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى يبث كل يوم اثنين في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والكويت وقطر والبحرين.

ويخطي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، بعد انتشار قصته حول سرد كافة تفاصيل الحياة الملك سلجوق وتأسيس الدولة السلجوقية بعد ضياعها والحروب الذي حصلت خلال حقبته.

الجدير بالذكر أن الجمهور يتجه الى مشاهدة كافة مسلسلات الدراما التركية بسبب الاغلاقات المستمرة في البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم خصوصا في ظل حظر السفر بسبب انتشار سلالة جديدة وسط ترقب اللقاح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد