مسلسل لا حكم عليه حلقة 14 الرابعة عشر قبل الاخيرة - شاهد

مسلسل لا حكم عليه حلقة 14 الرابعة عشر قبل الاخيرة - شاهد

يترقب عشاق الدراما السورية، اليوم الاثنين 18 يناير 2021، مسلسل لا حكم عليه الحلقة 14 الرابعة عشر قبل الاخيرة، حيث اشتداد وتيرة الاحداث الدرامية في المسلسل وكشف نيم من هو الكبير المسؤول عن العصابة.

وتقوم المحامية زمن الحلقة 13 الثالثة عشر بتقدم مذكرات والدها الى نسيم من أجل الاطلاع على اخر مذاكرات والدته قبل مقتلها برفقة الدكتور جمال، حيث يغضب نسيم من زمن بسبب اخفائه هذه الحقائق منذ سنوات.

وتبث الصحفية التقرير عن العصابة تجارة الاعضاء، حيث يحدث التقرير ضجة واسعة في الشارع وسط خوف الدكتور حسن، حيث يحدث مشاكل بين الدكتور واخوه بسبب عدم اخذه الدواء حيث يقوم بطرد زوجته الى الشارع.

لمشاهدة مسلسل لا حكم عليه حلقة 14 الرابعة عشر قبل الاخيرة إضغط هنـــــا

وتحقق زمن مع ابو ريشه وتبلغة انه جميع العصابة في السجن ولا حد سال عنهم، كما تساومه زمن عن الاعتراف من هو الكبير من اجل اطلاق صراحه ويقوم بتهرب من السؤال ويغضب وسيم ويسكب عليه البنزين ويعترف ان الكبير هو وسيم شاهين.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لا حكم عليه الحلقة 15 الخامسة عشر الاخيرة - شاهد

ويعمل الكبير على مراقبة نسيم من اجل قتل ابو ريشه حتى لا يكشف الستار حول العصابة بعد مقتل اكرم في الحلقة الماضية، لتخلص من الشبهات حيث في النهاية يعترف نسيم الى زمن بحبه لها.

وأفادت وسائل إعلام فنية، أن جاري تصوير مسلسل لا حكم عليه في لبنان بمشاركة المع نجوم الدراما السورية واللبنانية، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في أغلب دول العالم حيث اثر وباء كورونا على ذلك حيث يذكر ان العمل الدرامي من بطول الفنان السوري قصي خولي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد